هيئة السياحة الكورية تسلط الضوء على زيادة السياح السعوديين في معرض جدة الدولي للسفر والسياحة (JTTX)

شاركت هيئة السياحة الكورية (KTO) في معرض جدة الدولي للسفر والسياحة (JTTX) لتسليط الضوء على الاهتمام المتزايد للسياح السعوديين بالثقافة الكورية. وقد شهد هذا الاهتمام زيادة ملحوظة بعد تدشين الرحلات المباشرة من المملكة العربية السعودية إلى مطار إنشيون الدولي في كوريا، مع رحلات من كل من جدة والرياض على طيران السعودية.
أقيم المعرض من 28 إلى 30 يناير 2024، وقد خدم JTTX كمنصة حيوية لتعزيز شراكات السياحة وتعزيز التبادل الثقافي بين السعودية وكوريا.
ومنذ بدء هذه الرحلات المباشرة، زاد عدد السياح السعوديين الذين يزورون كوريا زيادة ملحوظة. لقد سهلت سهولة السفر التي توفرها الرحلات المباشرة الوصول إلى كوريا للمسافرين السعوديين لاستكشاف التراث الثقافي الغني لكوريا، الذي كان مصدر إعجاب للكثيرين في الشرق الأوسط.
أحد عوامل الجذب الرئيسية التي تجذب السياح السعوديين إلى كوريا هو موسم أزهار الكرز المنتظر، الذي يحدث عادة من 30 مارس إلى 15 أبريل. وفي العام الماضي وحده، استقبلت كوريا ما يقرب من 15,000 زائرًا من السعودية خلال هذه الفترة الساحرة، مع وصول حوالي 5,700 زائر خصيصًا خلال مارس إلى مايو لمشاهدة جمال أزهار الكرز المدهشة في ازدهارها.
وفي معرض JTTX، اجتذب جناح KTO أكثر من 2000 إلى 3000 زائر أبدوا اهتمامًا كبيرًا بالسفر إلى كوريا، مما يؤكد على الجاذبية المتزايدة للسياحة الكورية بين المواطنين السعوديين.
وبما أن معرض جدة الدولي للسفر والسياحة يعد بمثابة منصة محورية لترويج المبادرات السياحية وتعزيز الشراكات، تظل منظمة السياحة الكورية ملتزمة بعرض المعالم السياحية المتنوعة في كوريا وتوجيه دعوة دافئة للمسافرين السعوديين لاستكشاف عجائب كوريا.
تؤكد الاستجابة الساحقة في JTTX من جديد الإمكانات القوية لمزيد من النمو في السياحة السعودية إلى كوريا، ونحن نتطلع إلى الترحيب بالمزيد من الزوار السعوديين..
لمزيد من المعلومات والاستفسارات، يرجى زيارة الموقع الرسمي لهيئة السياحة الكورية على http://arabic.visitkorea.or.kr/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *