“العربية مصر” تطلق رحلات مباشرة بين القاهرة و اسطنبول

جدة _ مها الزايدي

أعلنت شركة “العربية مصر” عن إطلاق رحلاتها المباشرة بين القاهرة ومدينة اسطنبول التركية ابتداءً من 2 أبريل 2024.

وستربط الرحلات الجديدة بين مطار صبيحة كوكجن الدولي ومطار القاهرة الدولي بمعدل 3 رحلات أسبوعياً، مما يوفر للمسافرين خيارات سفر مريحة وبأسعار معقولة لاستكشاف سحر مدينة اسطنبول.

وفي هذا السياق، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يسعدنا إطلاق رحلاتنا المباشرة بين القاهرة واسطنبول، وتؤكد هذه الخطوة التزامنا بتوفير خيارات سفر سلسة ومريحة للمسافرين. وستساهم الرحلات الأسبوعية الثلاث بين مطار القاهرة الدولي ومطار صبيحة كوكجن الدولي في تعزيز التواصل الثقافي والتجاري بين البلدين إلى جانب تلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي منخفض التكلفة الذي تقدمه الشركة”.

تواصل “العربية مصر” تلبية احتياجات المسافرين من خلال توسيع شبكة رحلاتها للوصول إلى 16 وجهة انطلاقا من مراكزها في القاهرة والاسكندرية. وبعد اضافة الرحلات الجديدة إلى اسطنبول، تسير الناقلة رحلاتها الآن إلى وجهات مختلفة تشمل الشارقة، وبيرجامو، ومسقط، والبحرين، والدمام، والقصيم، وعمّان، وجدة، والرياض، وتبوك، والطائف، والجوف، وحائل، وأبها، وجيزان.

تشغل “العربية للطيران” أسطولاً من طائرات الإيرباص A320 وA321 neo-LR، وهي أحدث الطائرات ذات الممر الواحد والأكثر مبيعاً في العالم. وتوفر مقصورة الطائرة راحة اضافية مع أكبر مساحة بين المقاعد مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية. وقد تم تجهيز الطائرة بخدمة “SkyTime”، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للركاب الوصول إلى مجموعة واسعة من وسائل الترفيه مباشرة على أجهزتهم. كما يمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية بين الوجبات الخفيفة والوجبات والسندويشات من قائمة “SkyCafe” الموجودة على متن الطائرة بأسعار معقولة.

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين القاهرة واسطنبول عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة “العربية للطيران” أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *