جورجيا هول وتشارلي هال في مواجهة تاريخية ضمن بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة

جورجيا هول وتشارلي هال في مواجهة تاريخية ضمن بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة
البطولة تطبق المعيار العالمي في تكافؤ الأجور بجوائز قيمتها 5 ملايين دولار أمريكي

الرياض، المملكة العربية السعودية _ مها الزايدي 

 تشهد بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة مواجهة تاريخية بين الإنجليزية تشارلي هال المصنفة الثامنة على العالم ومواطنتها جورجيا هول في المنافسات التي تقام في نادي الرياض خلال الفترة من 15 إلى 18 فبراير 2024 .
ويسجل للبطولة التي تقام للمرة الأولى في العاصمة الرياض بأنها الأقوى على مستوى بطولات السيدات في العالم بعد أن بلغت جوائزها ٥ ملايين دولار وهي ذات الجوائز التي تقدم في البطولة السعودية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة.
وبعد ظهورهما الأول في الرياض في أكتوبر 2023، كان الثنائي الإنجليزي من بين مجموعة من اللاعبات العائدات إلى نادي الرياض للجولف للتنافس على اللقب بعد عام مميز مضى بالنسبة الى تشارلي هال التي حصلت على المركز الثاني في بطولتين رئيسيتين، وتهدف إلى تجاوز إنجازها الرائع في المركز الثالث ضمن سلسلة فرق أرامكو المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في الرياض العاصمة التي تركت لديها انطباعا مما ساهم في عودتها حيث تركت الضيافة الترحيبية والمشهد الثقافي النابض بالحياة انطباعًا دائما بالنسبة لها.


وبهذه المناسبة قالت تشارلي هال، وهي تتذكر زيارتها للرياض في أكتوبر 2023: “كانت العودة اللى الرياض فرصة لم أستطع رفضها، حيث كانت تجربة لا تُنسى في الملعب عنما لعبت بشكل استثنائي، وهذه المرة أتطلع إلى القيام بعمل أفضل والمغادرة بكأس البطولة.
وأضافت:”كان ترحيب الناس في الرياض رائعًا، وكانت تجربتي في المدينة مميزة حيث قضيت اوقاتا ممتعة من الترفيه.
في سياق متصل فإن الفائزة السابقة بالبطولة، جورجيا هول تدرك جيدا ما يلزم للفوز في المملكة العربية السعودية، وستتطلع إلى استخدام هذه المعرفة لتأمين ثاني بطولة أرامكو السعودية للسيدات الدولية والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة.
,وقالت جورجيا هول: «كان الفوز بالبطولة عام 2022 بالتأكيد أحد أبرز الأحداث في مسيرتي حتى الآن، ومن المثير أن نرى كيف تستمر بطولة أرامكو السعودية للسيدات الدولية في التطور والتقدم:”
وأضافت:” ستوفر لنا الرياض تحديًا جديدًا تمامًا، وكما رأينا مع سلسلة بطولات أرامكو للفرق ، فإنها تمنح فرصة للبدء بسرعة والمنافسة الى جانب اقوى اللاعبات في ظل بطولة التزمت بتقديم جوائز وفق معايير تكافؤ الأجور.
وستقام بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف في الرياض في الفترة من 15 إلى 18 فبراير، حيث من المتوقع تشهد البطولة منافسة قوية مع تقديم جوائز كبيرة بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي .
والى جانب متعة المنافسة فإن البطولة توفر اجواد عائلية بمنطقة جماهيرية نشطة، مما يجلب أفضل الأنشطة وخيارات الطعام لإبقاء المتفرجين باجواء من الفرح والمتعة.
للحصول على معلومات التذاكر، إضغط هنا

للاستفسارات الإعلامية:
لوك لامبورن – مدير وسائل الإعلام – Performance54
luke.lambourne@performance54.com

للتسجيل لاعتمادات وسائل الإعلام، يرجى زيارة هذا الرابط
نبذة عن بطولة أرامكو السعودية الدولية للسيدات:
صنعت بطولة أرامكو السعودية الدولية للسيدات التاريخ منذ انطلاقها في ٢٠٢٠، كأول بطولة نسائية احترافية لرياضة الجولف في المملكة، أظهرت البطولة تنافس على مستوي عالمي، كما أنها اصبحت باب رئيسي لترويج رياضة الجولف لآلاف النساء في المملكة.
بجائزة تصل لـ ٥ ملايين دولار تعد بطولة أرامكو السعودية الدولية للسيدات رائدة، لتكون أول بطولة جولف في العالم تقدم جائزة تتوازى مع بطولة الرجال، مع دورها في إلهام، تطوير، وإعادة تعريف المعايير الرياضية، فإنها تظل الركن الأساسي لتوجهات جولف السعودية ودعمها للشمولية، التميز، والنمو المتواصل لرياضة الجولف النسائية في جميع أنحاء العالم.
تم استضافة البطولة المرموقة في أماكن ذات شهرة عالية مثل نادي و ملعب رويال غرينز للجولف، ولأول مرة في نسختها الخامسة لعام 2024, ستقام البطولة في نادي الرياض للجولف في ملعب عالي المستوى، بمشاركات عالمية مثل بطلات كأس سولهايم، لتحقيق المكانة كنجوم مستقبل الجولف، والفوز بلقب بطولة أرامكو السعودية الدولية للسيدات.


@AramcoLadiesInt

انستجرام: @aramcoladiesint

فيسبوك: Aramco Saudi Ladies International
تيك توك: @aramcosaudiladiesintl
سناب شات: @aramcosli

نبذة عن جولف السعودية
مع تواجد المملكة العربية السعودية في قلب العالمين العربي والإسلامي، ظهر دورها كقوة اقتصادية عالمية. ومع الاستثمار المستمر في مجال الرياضة، تأسست الشركة السعودية للجولف عام 2019، بهدف نشر الرياضة، وزيادة عدد ممارسيها من الجنسين، ودعم المنتخبات، وصناعة نجوم تمثّل المملكة دولياً، بالتنسيق الفاعل مع اللجنة الأولمبية السعودية والاتحاد السعودي للجولف، وذلك بتنفيذ أفضل الممارسات، واستقطاب الخبرات العالمية لتطوير الرياضة، من خلال استضافة البطولات العالمية، وتطوير البناء التحتية، وإيجاد الفرص الاستثمارية، وتعزيز مفهوم السياحة الرياضية، مما يسهم في تحسين مستوى جودة الحياة من خلال رياضة الجولف، تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
تويتر: @Golf_Saudi
انستجرام: @Golf_Saudi
فيسبوك: @GolfSaudi
نبذة عن الاتحاد السعودي للجولف
يلتزم الاتحاد السعودي للجولف ارتكازاً على أهدافه بدعم رياضة الجولف ورعايتها، بما يتناسب مع مكانة المملكة العربية السعودية الرائدة في مختلف المجالات، وبما يتوافق مع رؤيتها 2030، حيث يشرف على وضع الاستراتيجيات التنظيمية والتعليمية، التي من شأنها إلهام الناس للمشاركة في هذه الرياضة.
ويسعى الاتحاد الذي يتخذ من العاصمة الرياض مقراً له إلى وضع برنامج متكامل لبناء فريق وطني والارتقاء به، والإشراف على نظام مركزي لتصنيف اللاعبين، وتأمين فرص متميزة لمشاركة الهواة في بطولات محلية ووطنية، بهدف تعزيز الاهتمام بهذه الرياضة، وزيادة عدد المشاركين بها في كافة أنحاء المملكة.
تويتر: @SaudiGF_
انستجرام: @SaudiGF_

نبذة عن أرامكو

تتبوأ أرامكو مكانة رائدة، بوصفها إحدى أكبر شركات الطاقة والكيميائيات المتكاملة في العالم، حيث تسعى إلى إيجاد القيمة عبر مختلف مراحل سلسلة الأعمال الهيدروكربونية، إلى جانب دفعها لعجلة التنمية الاقتصادية والمجتمعية في المجتمعات العالمية التي تعتمد على إمدادات الطاقة التي توفرها. وتأتي شراكة
أرامكو مع قولف السعودية كجزء من جهودها في تمكين المرأة، ودفعها نحو تحقيق الإنجازات في هذه الرياضة العالمية، إضافة إلى تحفيز الأجيال القادمة من الفتيات على السعي لتحقيق أحلامهن.

 

نبذة عن الجولة الأوروبية
تلهم الجولة الأوروبية النساء والفتيات لمتابعة شغفهن وتحقيق إمكاناتهن من خلال لعبة الجولف في جوهرها ، نهدف إلى بناء وتقديم جدول زمني تنافسي واسع النطاق للأحداث لتمكين اللاعبين الأقوياء والحيويين والفخورين والواثقين من المنافسة على أعلى مستوى، والسعي وراء أحلامهم.
تمثل عضويتنا المتنوعة والمتعددة الثقافات المكونة من 402 لاعب جولف محترف ما يصل إلى 43 دولة. نحن جولة عالمية لها جذور في أوروبا. نهدف إلى الترفيه والإثارة، ولكن أيضًا لتعزيز الصحة ونوعية الحياة، كشريك مسؤول وملتزم ومحترم.
الالهام – لاعبونا هم قدوة ملهمة لمتابعة وتشجيع الآخرين على تحقيق أحلامهم
الشغف – نحن مدفوعون بشغف للأداء بكامل إمكاناتنا والتحسن كل يوم. لا يتعلق الأمر بالمال أو المجد فحسب، بل يتعلق بالحب الحقيقي للعبة.
الالتزام – نحن ملتزمون بشدة بالتحسين المستمر والاعتراف بالعزيمة التي يتطلبها تحقيق أهداف طويلة الأجل
يصادف 2024 الموسم الخامس والأربعين من بطولات الجولف منذ تأسيس الجولة الاحترافية في عام 1978 والنسخة الرابعة من السباق إلى كوستا ديل سولي. يتضمن جدول هذا العام31 حدثا في 20 دولة مختلفة وصندوق جائزة قياسي يبلغ €34 مليون
LET Access Series
تم تشكيلها لمنح اللاعبين فرصة للمنافسة والتقدم وتحقيق احلامهم في لعبة الجولف. هي جولة تطوير رسمية

الموقع الإلكتروني للجولة الأوروبية للسيدات: www.ladieseuropeantour.com
تويتر: https://twitter.com/LETgolf
انستجرام: @LETgolf
فيسبوك: www.facebook.com/LadiesEuropeanTour
يوتيوب: www.youtube.com/user/ladieseuropeantour
فليكر: www.flickr.com/photos/ladieseuropeantour/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *