سياحة دينية

انطلاق فعاليات عاصمة السياحة الإسلامية بحديقة الملك فهد بالمدينة المنورة | مجلة السياحة العربية

أعلنت اللجنة المنظمة لمناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية 2017، عن ‏عودة فعاليات “مسرح الحي المديني” بحديقة الملك فهد بالمدينة المنورة، اعتبارا من يوم الخميس الموافق 30 مارس 2017 م ، وتستمر كل نهاية أسبوع طيلة هذا العام.
وأشارت اللجنة المنظمة إلى أن الفعاليات ستبدأ بفعالية المهرجان الإنشادي اعتبارا من يوم الخميس الموافق 30 مارس 2017م، وتستمر لمدة عشرة أيام ، بعدها يشهد الحي المديني فعاليات مهرجان طيبة التي ستقام كل نهاية أسبوع على مدار العام.
وأكدت اللجنة المنظمة بدء التسجيل في فعالية المهرجان الإنشادي الذي سيقام في المسرح المديني بحديقة الملك فهد بالمدينة المنورة ، بمشاركة نخبة من نجوم الإنشاد في العالم الإسلامي ، فيما خصصت رقماً لاستقبال مشاركات الراغبين في التسجيل ، وطالبت بسرعة أرسل تسجيل صوتي للمشارك  على الرقم “0582770116” ، قبل بدء الفعالية المقرر بعد عدة أيام.
وستشهد المدينة المنورة هذا العام عدة فعاليات موجهة لجميع أفراد الأسرة للأطفال والرجال والنساء، منها فعالية سياحية، و رياضية، و تفاعلية، و نسائية ، وثقافية، إضافة إلى 17 معرضاً، في مواقع متعددة، فضلاً عن إطلاق نحو 30 مشروعاً ضمن برامج المشاريع المستدامة المصاحبة لهذه المناسبة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى