طيران

بيوند للطيران تكشف عن رؤيتها المستقبلية للقطاع خلال قمة العرب للطيران

كشفت بيوند عن أحدث إنجازاتها في مجال التقدم التكنولوجي، والتي ترسي معايير جديدة في القطاع. ففي خطوةٍ غير مسبوقة، أعلنت الشركة عن عزمها تقديم وسائل ترفيهية مدعومة بتقنية الواقع الافتراضي أثناء الرحلات، مما يتيح لبعض المسافرين الاستمتاع بتجارب غامرة باستخدام نظارة أبل فيجن برو.

وتولت شركة أوبتيماريس الإيطالية تصميم المقاعد المسطحة بالكامل الخاصة بالشركة، والتي تتوضع في صفين وتحتضن أحدث التقنيات التي تتضمن أجهزة آيباد برو وسماعات لاسلكية مزودة بتقنية إلغاء الضوضاء، مما يرتقي بأنظمة الترفيه التقليدية في الرحلات الجوية.

الانطلاق في رحلة ملهمة

تعهدت بيوند بتقديم إسهاماتٍ مبتكرة في قطاع الطيران، الذي يقف على أعتاب رحلة تحولية بفضل رؤية دولة الإمارات التي تغطي الـ 50 عاماً المقبلة بدعمٍ من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني. وانطلاقاً من التزامها الراسخ تجاه المنطقة، أسست بيوند مقرها العالمي في دولة الإمارات، حيث تعتمد على مطار آل مكتوم الدولي في دبي لاستقبال رحلاتها من وإلي وجزر المالديف، مع سعيها المستمر لتحقيق النمو وتوسيع أعمالها في المنطقة. وفي هذا الصدد، أضاف تاسكيلا: “أصبح هذا الالتزام بمثابة توافق استراتيجي مع رؤية دولة الإمارات للسنوات الـ50 القادمة”.

حظيت قمة العرب للطيران بأهمية كبيرة لشركة بيوند، إذ أسهمت في تحفيز حواراتٍ ملهمة من شأنها أن تساهم في تشكيل تعاونات تحولية وابتكارات تقنية في القطاع. وتسعى الشركة لمواصلة رحلتها في مجال الابتكار لإرساء أنماطٍ جديدة في مجال الطيران الفاخر والسفر بغرض الترفيه.تأسست بيوند للطيران في يناير 2022 على يد خبراء الطيران ماكس نيلوف وتيرو تاسكيلا وساشا فويرهيرد، وهي ثمرة الشراكة بين شركة الاستثمار أرابيسك ومجموعة الضيافة المالديفية سيمدي جروب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى