سياحة دينية

إنهاء إجراءات المسار الإلكتروني لاستخراج “تأشيرات” الحج

أعلنت شركات السياحة المصرية المنفذه لبرامج الحج لموسم الحالى 1437 هـ اليوم في إنهاء الإجراءات المتعلقه بالبواية الإلكترونية الموحده لحجاج الخارج (المسار الإلكترونى) والتي أقرتها السلطات السعودية لتنظيم استخراج تأشيرات الحج.
يشار إلى أن السلطات السعودية أقرت المسار الإلكترونى للشركات السياحية للتسجيل من خلاله لاستخراج تأشيرات الحج وذلك في إطار اتجاه السلطات السعودية إلى استخدام التكنولوجيا الحديثة في تسهيل وتيسير الإجراءات أمام الشركات السياحية والحجاج.
وتوجهت الشركات السياحية إلى مقر بعثة وزارة السياحة بمقرها الرئيسي بفندق الشهداء في شارع أجياد العام بمكة المكرمة فور الإعلان عن بدأ منح الشركات السياحية بيانات حساباتهم على المسار الإلكترونى، وتم إنهاء إجراءات عدد (106) شركات رأس تضامن الذين تقدموا للبعثة في اليوم الأول.
وقدمت بعثة الحج الرسمية بتوفير كل السبل أمام الشركات السياحية لسرعة إنهاء كل الإجراءات بالمملكة العربيةالسعودية، وحرصت على مد ساعات العمل من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشرة ليلًا لاستيعاب كل طلبات الشركات وسرعة إنهائها حرصًا على إنجاز كل ما يلزم لراحة حجاج بيت الله الحرام وتوفير رحلة حج آمنة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى