فنادق ومنتجعات

فندق فور سيزونز في قلب القاهرة يحتضن الفعاليات والمناسبات والإقامة المميزة

جده _ مها الزايدي 

يحتضن فندق فور سيزونز في قلب القاهرة الفعاليات والمناسبات والإقامة المميزة وكان اخرها ملتقى اتحاد الإعلام العربي السياحي الذي اختتمت فعالياته أمس في جنبات الفندق الذي يعتبر مكان يتمتع فيه العوائل باجازاتهم واحتفالاتهم على ضفاف النيل في قلب القاهرة، حيث يقدم فور سيزونز في الفرست ريزيدنس عروضًا خاصة مصممة لضمان أن تقضي أوقاتًا لا تُنسى مليئة بالاسترخاء، وبالكثير من المتعة والإثارة.

كما يقدم الفندق عرضاً خاصاً ومخفضاً للعائلات يتضمن أكثر من غرفة وخصومات كبيرة على النادي الصحي والأغذية والمشروبات في مجموعة متنوعة من المطاعم التي تلبي كل الأذواق،كما تشمل العروض خدمة إيقاف السيارة مجانًا وخدمة إنترنت “ستاندرد” مجانية، بالإضافة إلى أنشطة وفعاليّات ممتعة للأطفال والكبار تضفي جوًا مليئًا بالمرح والبهجة يناسب جميع أفراد العائلة مع العديد من المفاجآت المثيرة لجعل أجازتكم أكثر سعادة وتألقًا.

ويعد فندق فور سيزونز الجيزة في فرست ريزيدنس المكان الأمثل والتقليد السنوي للعائلات العربية من مختلف أرجاء الخليج العربي؛ لما يوفّره من أجواء رائعة وأطعمة شهية فضلاً عن مستويات الخدمة الراقية خلال أيام العيد.

سارعوا بالحجز الآن واحتفلوا بعيد الفطر بأسلوب لا يُنسى وسط أجواء الفرح والبهجة. للحجز ومزيد من المعلومات برجاء الدخول على الموقع التالي: العروض والباقات في فندق القاهرة | فندق فور سيزونز القاهرةhttps://www.fourseasons.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى