فنادق ومنتجعات

فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاته متيحًا لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواع الشوكولاته وألذّها

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة _ محمد قنديل 

يدعو فندق باب القصر، الذي يُعدّ إحدى أبرز وجهات الضيافة الفاخرة في العاصمة أبوظبي، ضيوفه لمشاركته الاحتفال ياليوم العالمي للشوكولاته، حيث سيقيم فعاليةً رائعةً يُتيح من خلالها للضيوف فرصة الاستمتاع بأفخم أنواع الشوكولاته وأجودها وألذّها مع خصم قيمته 50%، وذلك في 7 يوليو الجاري في “روزماري لاونج”.

وتُعدّ هذه الفعالية المميزة الخيار الأمثل لعشاق الشكولاته أو الراغبين بالاحتفال باليوم العالمي للشوكولاته بطريقة مميزة، حيث سيكونون على موعد مع طيفٍ واسع من إبداعات الشوكولاته الغنية والمخملية المنسّقة في قائمة طعام مُعدّة خصيصًا لهذه المناسبة، وستستمر هذه الفعالية الرائعة من الساعة 8:00 صباحًا وحتى 11:00 مساءً.

ولا تتوقف المفاجآت عند هذا الحد، فبمجرد أن تدق الساعة 7:00 مساءً، سيبدأ الضيوف بالحصول على خصم قيمته 50% على كافة أنواع الشوكولاته المميزة والمقدمة بشكل حصري خلال هذه الفعالية، ما يجعلها فرصة مثالية للضيوف للاستمتاع بأنواع الشكولاته المفضلة لديهم أو استكشاف أنواع جديدة.

انتهى

نبذة عن فندق باب القصر
معلومات للمحررين:
يتكون فندق” باب القصر ” من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 114 جناحًا، و298 غرفة فندقية فاخرة، و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال” كلوب لاونج” والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي.
ويطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحرية، ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر. يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة ” الدانة” وعدد 8 غرف اجتماعات ومركز صحي ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع. ويجمع تصميم الفندق ذو الخمس نجوم بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد.

يقع فندق باب القصر في مدينة أبوظبي بإمارة أبوظبي وعلى بعد 1 كم من كاسر الأمواج في أبوظبي، كما يبعد حوالي 5 كيلو متر عن قصر الحصن، في حين يبعد مسافة 1 كم عن مركز المارينا للتسوق، ويبعد عن مطار أبوظبي الدولي مسافة 34 كم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى