سياحة المشاهير

“تنشيط السياحة” ريان جيجز يحضر مؤتمرا صحفيا بصحبة كأس أوروبا غدا 6 أبريل | مجلة السياحة العربية

تشارك هيئة تنشيط السياحة برئاسة هشام الدميرى في المؤتمر الصحفي الذي تنظمه آحدى الشركات الراعية لجولة كأس أوروبا أبطال الدورى في نسخته الحادية عشرة بالقاهرة وبالتعاون مع الأتحاد المصرى ، والمقرر انعقاده غدا الخميس بأحد فنادق القاهرة ويحضره نجم مانشيستر يونايتد ريان جيجز سفير الأتحاد الأوروبي لكرة القدم ووفد من الاتحاد الأوروبي الذي يضم كل من الإنجليزى كريستيان ثامبتون والإيرلندي جيل بركينز والنيجيري ايمانويل اورياخل والانجليزيان ميتثوي ميد واوبري هورتن والأمريكي ايملي فافريت .

يأتي المؤتمر الصحفي ضمن جولة الكأس الأوروبية بالقاهرة في إطار جولة عالمية تشمل دول بنما وجامايكا وكولمبيا والهند وفيتنام .

جدير بالذكر ، أن النجم الأنجليزي ريان جيجز حرص علي زيارة المتحف المصري بالقاهرة وبصحبته السفير البريطاني بالقاهرة ومنطقة الأهرامات بالجيزة آحد أكبر عجائب الدنيا ، وذلك علي هامش رحلته إلي القاهرة بكأس دورى أبطال أوروبا ، حيث أبدى اللاعب إعجابه بالآثار التي يحتويها المتحف .

كما تشهد منطقة الجولف بفندق مينا هاوس الهرم ، مساء اليوم الأربعاء ، تنظيم أحتفالية عالمية بحضور 2000مدعو للمشاركة مع النجم الأنجليزي ريان جيجز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى