“هيئة السياحة” تختتم مشاركتها بنجاح في “السفر العربي” بدبي | مجلة السياحة العربية

احتفلت هيئة البحرين للسياحة والمعارض بنجاح مشاركتها في معرض ومؤتمر سوق السفر العربي الذي اقيم في مركز دبي للمعارض والمؤتمرات خلال قترة 24 إلى 27 أبريل، حيث استضافت الهيئة المئات من الضيوف إضافة إلى عقدها سلسلة من الاجتماعات مع العديد من الهيئات الحكومية والشركات الخاصة.

ويعد معرض سوق السفر العربي الحدث السياحي الأبرز على مستوى المنطقة ويشهد متابعة واسعة من المهتمين بمعرفة آخر المستجدات بالإضافة إلى تغطية كبيرة لأهم المنشورات المعنية بقطاع السفر والسياحة.

وشاركت الهيئة بجناح خلال المعرض الذي شمل أبرز الفنادق والوجهات الترفيهية في المملكة وشركات تنظيم الرحلات ووكالات السفر، مثل “سيبر” وسفريات فرحات الدولية للسفر والسياحة، وفندق الخليج، وذلك بالإضافة إلى تواجد ” فندق فور سيزونز خليج البحرين” و” فندق سوفتيل زلاق البحرين ” .

وقال الرئيس التنفيذي للهيئة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: ” تسر هيئة البحرين للسياحة والمعارض مرة أخرى المشاركة في معرض ومؤتمر سوق السفر العربي، حيث كانت لنا فرصة لعرض أفضل ما لدينا، كما سعدنا بالتواصل مع الهيئات والشركات من أجل تعزيز العلاقات معهم والتعرف على أحدث الأنماط والابتكارات في مجال السياحة”.

وأضاف: “تأتي مشاركة الهيئة في المعرض البارز من أجل تحقيق أهداف البحرين في قطاع السياحة وتأكيد من مكانة المملكة كوجهة سياحية اقليمية وعالمية في المنطقة عبر ترويج ما تتمتع به من مقومات سياحية واقتصادية، لا سيما في المحافل والفعاليات العالمية المتخصصة في قطاع السفر والسياحة.”

وواصل الشيخ خالد بن حمود: “ومن خلال هوية “بلدنا بلدكم” بإمكاننا ترويج مقومات البحرين السياحية واستقطاب المسافرين الى المملكة من خلال التسويق الموحد والانسيابية في وصول الرسالة الى العالم، وبالتالي تحقيق أهداف هيئة الساعية إلى زيادة عدد المسافرين إلى المملكة بواقع 15.2 مليون مسافر سنويًا مع حلول عام 2018، واستقطاب الاستثمارات الأجنبية في قطاع السياحة في البحرين.”

وقال: “خلال المعرض، وفر جناح الهيئة للشركات البحرينية العاملة في قطاع السياحة والسفر فرصة قيمة لترسيخ الروابط التجارية. كما أتاح المعرض لهم الاجتماع مع أبرز العاملين في القطاع، واكتشاف آخر والتوجهات في سوق السفر الدولي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *