أخبار النجوم والفن

حصرى “مجلة السياحة العربية” ماجد المهندس .. أنا من عُشاق السفر والرحلات ورحلتي القادمه الى دبي .. باريس مملكتي وأتردد عليها بأستمرار.

حوار : محمد حسني

برنس الغناء العربي الفنان ماجد المهندس يتحدث عن علاقته بالسياحه وعن علاقته بباريس وعن أهم الأماكن السياحيه التي يزورها في المملكه العربيه السعوديه بالأضافه الى رحلته القادمه لدبي لتصوير أحدى أعلان ، برنس الغناء العربي ماجد المهندس قرر أن يتحدث لمجله السياحة العربية عن علاقته بالسياحه في السطور القادمه….

هل أنت من مُحبي السفر والرحلات؟

بالتأكيد انا من عشاق السفر والرحلات وأعشق السفر والسياحه بصفه عامه وطبيعه عملي تفرض عليّ السفر في مختلف دول العالم من أجل الحفلات فالحفلات في مُختلف الدول لها طعم خاص ومذاق مُختلف عن أي حفله أحييها في بلدي ، وردود أفعال الجمهور وتحديداً الجاليات العربيه في مُختلف الدول يسعدني كثيراً ويحمسني أن أقدم الكثير والكثير من الحفلات.

23224790_1804236166254459_2068888875_o

وماذا تمثل لك السياحه؟

السياحة تعني الكثير بالنسبه لي وخاصه أنها نافذة للثقافة ونتعرف من خلالها على بلدان و ثقافات جديدة ، ويجب على أي فنان أن يتعرف على ثقافات وعادات وتقاليد الشعوب كي يصبح فنان مواكب للأحداث وللتطور الذي نعيشه لأن كُل فنان يجب أن يكون لديه معرفه و درايه كامله بثقافات وشعوب العالم كي يستطيع أن يزيد من محبه الجمهور له في مُختلف دول العالم.

وما هي أكثر الأماكن السياحيه في السعوديه التي تحب زيارتها؟

يوجد في السعودية اماكن كثيرة للسياحة حيث الطبيعة الساحرة مثل ابها والحرم الشريف والكعبه والبقيع وغيرها من أماكن جميله جداً فالمملكه العربيه السعوديه بها العديد من الأماكن السياحيه التي أحبها.

23201793_1804223152922427_1991360857_n

وعلى وجه العموم ، ما هي الأماكن السياحيه المُفضله لبرنس الغناء العربي ماجد المُهندس في العالم؟

في الحقيقه انا من عشاق باريس واسافر لها بشكل متكرر خصوصا واني قد عشت فيها فترة طويلة ، وجت فيها النظام والأستقرار و الرُقي و التقدم و أسلوب المعيشه وعاداتهم وتقاليدهم ونظافه البلد نابعه من شوارعها ومن سُكانها الذين يتجولون في كُل بقعه من أرضها.

وما هي أكثر الأماكن والبلدان التي تختارها دائماً لتصوير الفيديو كليب ولماذا؟

من المؤكد هناك ثلاث دول تُعتبر أستديوهاتي ومملكتي و أرضي التي أجد فيها نفسي وهُم تركيا وبيروت و القاهرة فتلك الدول من أكثرالاماكن التي اصور بها اغلب اعمالي الفنيه وفي كُل مرة أصور في أي بلد عمل جديد أصبح فخور جداً لان تلك البلاد تستطيع أن تُخرج ما بداخلي من طاقه ، بالاضافه الى الطبيعه الساحرة المُحيطه بها.

23231839_1804222986255777_321159067_n

وماهي البلد التي من المقرر أن تصور فيها فيديو كليب في الفترة القادمه؟

خلال هذه الفترة كُنت افكر في تصوير الفيديو كليب الجديد في اوربا ومن المُحتمل أن تكون باريس هي البلد التي سأصور فيها ولكنني لم أستقر بشكل نهائي عليها حتى الآن.

وأين ستكون رحلتك القادمه؟

أن شاء الله سأتجه قريباً الى دبي خلال أيام أستعداداً لتصوير إعلان لماركة معروفة.

ما هي اكثر البلاد التي أحببتها آثناء حفلاتك؟

لندن هي من المدن التي تركت في داخلي اثر جميل خصوصا أن تصميم المباني يجعلك تشعر انك في متحف فني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى