أخبار النجوم والفن

قائمة المسلسلات الكويتية المقرر عرضها بموسم دراما رمضان القادم

القاهرة _ السياحة العربية 

تستعد الدراما الكويتية لعرض عدد من المسلسلات خلال موسم دراما رمضان المقبل، والتي تضم عدداً من فناني الكويت والخليج.
ونستعرض لكم أبرز المسلسلات التي سيتم طرحها خلال شهر رمضان المبارك على عدد من القنوات الفضائية.

قرة عينك

تدور أحداث المسلسل من خلال إطار لايت درامي كوميدي وقصة مشوقة.

ويأتي المسلسل من بطولة: حياة الفهد، بشير الغنيم، سعاد علي، بثينة الرئيسي، شيماء علي، ريم عبد الله، عبدالعزيز النصار، محمد الدوسري، والمسلسل من تأليف محمد شمس وعلي شمس، ومن إخراج سعود بوعبيد.

عزيز الروح

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي من خلال مناقشة عدد من المشكلات الاجتماعية والتي تقع بين الأسر مثل المصالح الشخصية والأطماع المادية والغيرة والحسد.
ويشارك في بطولة المسلسل محمد المنصور، حسين المنصور، هدى الخطيب، فخرية خميس، حمد العماني، عبير أحمد، لمياء طارق، شهاب حاجية، كفاح الرجيب، أحمد النجار، غرور صفر، هاني الهزاع، عبدالعزيز بهبهاني، بدر المنصور، أحمد يوسف، فيصل الشريف، تقى، دالي، طارق الحارثي، أحلام التميمي، والمسلسل من تأليف عبدالله حافظ، وإخراج مصطفى رشيد.

مجاريح

تدور أحداث المسلسل حول بعض السيدات اللاتي يعانين من حالات اجتماعية قاسية، وكيف لهن أن يتخطين مأسي الحياة.

ويشارك في بطولة المسلسل سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبد الله، هنادي الكندري، ويأتي المسلسل من تأليف جمال سالم، وإخراج عيسى ذياب.

البطلان

يأتي المسلسل في بطولة جماعية، والمسلسل من بطولة: داوود حسين، باسمة حمادة، عبد المحسن القفاص، أمل محمد، علي جمعة، إيمان سبت، منصور البلوشي، محمد الأنصاري، إيمان جمال، ومن تأليف محمد جمال، وإخراج خالد جمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى