أخبار السياحةأخبار عربية وعالميةاخبار تهمكطيران

الاتحاد للطيران تنظم لعبة القفز بالمظلات “المستحيلة”

قامت الاتحاد للطيران بحيلة لم يسبق لها مثيل من قبل، حيث كشفت شركة الاتحاد للطيران والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها عن مقطع فيديو من وراء الكواليس لحيلة تم تصميمها للاحتفال بتعاونها مع شركة Paramount Pictures وإطلاق فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One في جميع أنحاء العالم.

جمعت شركة الاتحاد أوركسترا القفز بالمظلات، والتي يمكن أن تعزف على الفور أغنية المهمة المستحيلة: المهمة المستحيلة بينما تسقط من ارتفاع 13000 قدم بسرعة 120 ميلاً في الساعة في الهواء، وقد شاهد الملايين هذه الحيلة بالفعل على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة الطيران.

واستغرقت الحيلة أسابيع من التحضير، تم إعطاء كل لاعب قفز مظلي مقطوعته الموسيقية ليتعلمها عن ظهر قلب، حتى يتمكنوا من عزفها بشكل مثالي أثناء القفز بالمظلات.

بالإضافة إلى ذلك، تم إجراء تزوير مخصص لكل أداة لضمان قدرة القفز بالمظلات على نشر مظلاتهم بأمان.

تم تصوير الأجزاء الرئيسية من فيلم المهمة: مستحيلة – الحساب الميت، الجزء الأول في صالة منتصف المطار بمطار أبوظبي الدولي، مع أحد أكثر مشاهد الحركة إثارة وتعقيدًا من الناحية الفنية على سطح المبنى.

وخلال شهر أغسطس، سيتمكن الضيوف الذين يسافرون على متن الاتحاد للطيران من الاستمتاع بقناة مهمة مستحيلة على نظام الترفيه الجوي E-Box، وسيستمتع المسافرون في مقصورة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في الاتحاد بقائمة وجبات خفيفة على غرار الأفلام السينمائية وموكتيلات ذات طابع خاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى