اخبار تهمكطوف وشوف

جنيف.. قبلة السائحين من جميع أنحاء العالم

تعتبر جنيف واحدة من أجمل المدن في العالم، وتقع على ضفاف بحيرة جنيف في جنوب غرب سويسرا، وتتمتع بتنوع ثقافي وحضاري غني، ويعكس ذلك تنوع معالمها السياحية.

أشهر الوجهات السياحية في جنيف:

 

نافورة جنيف

تعتبر نافورة جنيف من أشهر المعالم السياحية في المدينة، وهي من أكبر النوافير في العالم. بدأت النافورة بارتفاع 140 مترًا، وطلقت كمية من المياه تصل إلى 500 لتر في الثانية.

قصر الأمم المتحدة

يقع مقر الأمم المتحدة في قلب جنيف، وهو مقر منظمة الأمم المتحدة. يضم القصر العديد من المباني والعالم التاريخي، ويعد أحد أهم المواقع السياسية في العالم.

بحيرة جنيف

بحيرة جنيف هي أكبر بحيرة في سويسرا، وتحيط بها جبال الألب من جميع المكونات. وقد أصبح عنوانها النهائي للسباحة والمنتجعات السياحية في ميامي.

متحف الفنون الجميلة

يضم متحف الفنون الجميلة في جنيف مجموعة من الفنون الشاملة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الفنون الفنية من العصور الوسطى إلى العصر الحديث.

متحف التاريخ الطبيعي

ويضم متحف التاريخ الطبيعي في جنيف مجموعة كاملة من الطبيعة والمعارضة للتاريخ. ولم يكن المتحف مكانًا موجودًا على تنوع الحياة على الأرض.

الأماكن العلمية في جنيف:

بالإضافة إلى المعالم السياحية، تقدم جنيف العديد من العلوم الأخرى، مثل:

قم بزيارة المتاحف والمعارض الفنية

التسوق في الأسواق والمولات

يدخل بالمطاعم والمقاهي

رياضة المشي لمسافات طويلة في الرياضات المختلفة، مثل التزلج الطويل والتزلج على الجليد

زيارة القرى والبلدات المجاورة

يذكر أن مدينة جنيف تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، لما تتمتع به من تنوع ثقافي وحضاري غني، ويعكس ذلك تنوع معالمها السياحية والأنشطة التي توفرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى