فنادق ومنتجعات

فنادق “water walk” الأمريكية تطرح غرفاً دون أثاث

أقدمت سلسلة فنادق أمريكية شهيرة إلى طريقة مدهشة لجلب نوع خاص من العملاء من خلال توفير غرف فندقية لا تحتوي على أي قطعة أثاث، حيث على المسافرين الذين يحجزون هذه الغرف إحضار أثاثهم معهم.

وذكر موقع Business Insider الأمريكي فى تقرير له أن سلسلة فنادق Water Walk تقدم أيضاً غرفاً مفروشة. وتتراوح الإقامات التي يقدمها بين استوديوهات وأجنحة مكونة من ثلاث غرف نوم. وجميعها تشتمل على وسائل الراحة التي توفرها الشقق المجهزة بالكامل، بما يشمل المطبخ والغسالات والمجففات الداخلية.

رغم أن سلسلة الفنادق تقدم غرفاً تقليدية، فغرفها غير المفروشة هي ما يميزها عن منافسيها الآخرين. ونظام هذه الغرف يشبه نظام الشقق التقليدية، إذ يتعين على النزلاء الراغبين في الإقامة في أجنحة خالية من الأثاث الوفاء بشروط الاستئجار العادية.

من ضمنها إثبات درجة ائتمانية لا تقل عن 550 ودخلاً شهرياً يتراوح بين ضعفين ونصف إلى ثلاثة أضعاف مبلغ الإيجار، وفقاً لموقع WaterWalk الإلكتروني. ولكن على عكس الشقق، فالشركة لا تقدم “عقود إيجار”، فهي لا تزال فندقاً في النهاية.

وقالت المديرة التنفيذية لسلسلة الفنادق ميمي أوليفر إن النزلاء الذين يحجزون غرفاً مفروشة في WaterWalk يقيمون لمدة تزيد على 100 ليلة في المتوسط. تبدأ أسعارها من حوالي 115 دولاراً إلى أكثر من 200 دولار في الليلة حسب الوقت من العام. فخلال ذروة موسم السفر، تبلغ تكلفة الإقامة في الليلة 250 دولاراً في فرعه في فينيكس، لكن الوضع يختلف قليلاً مع الغرف غير المفروشة.

وـأضافت ميمي أنه في المتوسط، يقيم النزلاء في غرف WaterWalk غير المفروشة لمدة تصل إلى 400 ليلة تقريباً.

كما أن الدفع يكون على أساس شهري. في فرع الفندق بتوكسون، في ولاية أريزونا، تبلغ تكلفة الشقة غير المفروشة المكونة من غرفة نوم واحدة حوالي 1500 دولار شهرياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى