سياحة المشاهير

النجمات تودعن صيف 2023 في هذه الأماكن.. تعرف عليها

مع اقتراب موسم الصيف من الانتهاء يستمر النجوم في عطلاتهم الصيفية هذه الأيام، ومازال معظم النجوم يستمتعون بالأجواء الصيفية على الشواطئ، في حين كشفت اختياراتهم الجديدة في بداية شهر سبتمبر عن الوجهات السياحية المثالية للأيام الأخيرة في فصل الصيف في 2023.

درة في أبو ظبي

 

وكشفت النجمة التونسية درة عن أولى وجهاتها السياحية في سبتمبر 2023، وتواجدت في الأيام الأولى من الشهر في أبو ظبي، وذلك بعد إجازتها الصيفية الأخيرة التي شهدت تواجدها في عدد من الوجهات الساحلية وعلى رأسها الساحل الشمالي في مصر، ومن قبلها عطلتها في مسقط رأسها في تونس، وذلك قبل أن تودع فصل الصيف 2023 في أبو ظبي.

ووثقت الفنانة التونسية درة عطلتها في أبو ظبي في نهاية موسم الصيف بعدة صور عبر حسابها بانستجرام، واستعرضت إطلالاتها الجديدة، حيث خضعت لجلسة تصوير في فندق “فور سيزونز” في جزيرة المارية في أبو ظبي، وكشفت عن تواجدها في زيارة سريعة إلى أبو ظبي وعلقت على الصور قائلة: “الأمل الشيء الوحيد الأقوى من الخوف”.

ويبدأ موسم الخريف في أبو ظبي في سبتمبر وينتهي في ديسمبر، وفيما تبدأ حرارة الصيف بالتراجع، يدعو طقس الخريف الدافئ الزوار إلى الاستمتاع على الشاطئ وممارسة الرياضات المائية حول الأرخبيل المذهل المؤلف من مئات الجزر، وتعتبر من الوجهات السياحية المثالية للأيام الأخيرة من فصل الصيف وبداية موسم الخريف.

لجين عمران في فرنسا

 

وتستمتع النجمة السعودية لجين عمران بنهاية فصل الصيف وبداية الخريف بطريقة مميزة ومختلفة، حيث فضلت قضاء هذه الفترة في عدة مدن فرنسية، حيث بدأت رحلة أوروبية منذ بداية شهر أغسطس الماضي بزيارة إيطاليا، قبل السفر إلى موناكو في الأيام الأخيرة من شهر أغسطس بالإضافة إلى مدينة سانت تروبيز في فرنسا وغيرها من الوجهات غير التقليدية.

وشاركت لجين عمران يومياتها مع الجمهور على حسابها بانستجرام، حيث تعددت أنشطتها في فرنسا في نهاية موسم الصيف، ما بين التجول في شوارع موناكو والاستمتاع بالشمس وكذلك التقاط الصور أمام الشاطيء وتناول الطعام بالإضافة إلى الحديث مع الغرباء وغيرها من الانشطة السياحية الأخرى، وعلقت لجين عمران على إحدى صورها في موناكو قائلة: “من الأشياء الي أحبها في السفر إننا نتلاقى بأشخاص قد يكونو مختلفين عنا في أشياء كثير لكن تجمعنا الضحكة واللحظة الحلوة”.

هيفاء وهبي في اليونان

 

وبعد صيف مليء بالأنشطة والحفلات، قررت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قضاء الأيام الأخيرة من موسم الصيف في جزيرة ميكونوس في اليونان، ونشرت هيفاء وهبي العديد من الصور لها أثناء استمتاعها بالأيام الأخيرة في فصل الصيف في ميكونوس، وعلقت على صورها قائلة: “أتمنى أن يكون سبتمبر مليئًا بالحب والبركة والشفاء”، وذلك بعدما قضت أغلب أجازتها الصيفية في أغسطس في الساحل الشمالي في مصر.

صبا مبارك في بالي

 

واختارت النجمة الأردنية صبا مبارك وجهة سياحية مميزة أيضاً في نهاية فصل الصيف بالسفر إلى بالي في إندونيسيا، وكشفت صبا مبارك عن أنشطتها المختلفة في عطلتها بشهر سبتمبر، ومنها الاستمتاع بالمناظر الطبيعية وقيادة الدراجات النارية وغيرها، وعلقت على صورها على انستقرام قائلة: “ولنا أحلامنا الصغرى، كأن نصحو من النوم معافين من الخيبة، لم نحلم بأشياء عصية، نحن أحياء وباقون.. وللحلم بقية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى