منوعات

غادة عصام.. مطربة بدأت الغناء في سن الـ 10.. وأثار صوتها إعجاب «الجيران» (فيديو)

“غادة عصام”.. مطربة مصرية شابة، لمع اسمها في الآونة الأخيرة، خصوصا مع تقديمها لعدد من أغنيات المشاهير عبر حسابها الرسمي في تطبيق تيك توك، والتي تحظى بإعجاب الجماهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

بدأت غادة عصام الغناء في سن صغيرة، وهي في العاشرة من عمرها، بعد أن اكتشفت الأسرة موهبتها، وحبها الشديد لصوت كوكب الشرق “أم كلثوم”، وفايزة أحمد، وعبد الحليم حافظ، وغيرهم.

وفي تصريحات خاصة، قالت المطربة “غادة عصام”: “من حبي لمطربي الزمن الجميل، كنت أغني باستمرار لدرجة أن الجيران اعتقدوا أن الكاسيت هو الذي يعمل، ومع سؤال الأهالي كانت أسرتي توضح حقيقة الأمر”.

المطربة غادة عصام
المطربة غادة عصام

وأردفت: “أحببت أن احترف الغناء، فقدمت في فرقة الموسيقى العربية، وفيها تأسست بقوة، ومن بعدها قدمت عددا من الحفلات في محافظات مختلفة بجمهورية مصر العربية”.

وذكرت أن محبيها شجعوها على التقديم في “آرب أيدول” وقدمت في السنة الثانية، وحظي صوتها بإشادات كبيرة من النقاد والفنانين.

ولفتت المطربة غادة عصام، أنها التحقت بفرقة وزارة الشباب والرياضة، وانضمت “الأوركسترا”، مشيرة إلى أن أولى حفلاتها مع الفرقة كانت أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، الأمر الذي منحها مزيدا من الثقة وشجعها على استكمال مسيرة الغناء.

عن المطربين المفضلين لديها، تقول غادة عصام: أخص بالذكر فايزة أحمد، ووردة الجزائرية، أما من الجيل الحالي فأنا أحب المطربة شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، وغيرهم.

واختتمت المطربة غادة عصام تصريحاتها بأنها تجهز لأغنيات جديدة ستنال إعجاب الجماهير، خصوصا بعد الأغنيات الوطنية، وأغاني كأس العالم، التي قدمتها في الفترة الأخيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى