مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.. وجهة عصرية نابضة بالحياة

تتميز مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بإطلالة على البحر فريدة من نوعها، والمساحات الخضراء الواسعة، والحدائق المتعددة التي تتزيّن بألوان الطبيعة والإطلالات الرائعة، مما يجعلها وجهة مثالية يأتي إليها الزوار لزيارتها، والاستجمام بالهدوء والراحة في متنزهاتها التي توفر للأطفال مناطق مخصصة للألعاب.
وتعد مدينة الملك عبدالله وجهة عصرية نابضة بالحياة، وتقع على ضفاف ساحل البحر الأحمر، وتبلغ مساحتها  نجو 181 مليون مترمربع، وهي إحدى أهم المدن الاقتصادية في العالم، حيث إنها تتسم بالحداثة، وهي من أحدث المدن السعودية، فجرى إنشائها 2005م على يد الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود.
وتشتهر المدينة كونها واحدة من أهم الوجهات الترفيهية التي يقصدها ملايين الزوار، حيث إن بها ميناء الملك عبدالله الأسرع نمواً في العالم، وتضم فعاليات مناسبة للعائلات، مثل: المنتجعات الفاخرة، وأماكن الإقامة ذات الطابع المحلي، والأنشطة المائية، ورياضة الغوص، والتجديف، ومحبي رياضة الكارتينج.

أهم الأنشطة في المدينة

  • يمكنك قضاء وقتا ممتعا مع العائلة، وسط ظلال النخيل، وألوان الطبيعة الزاهية على كورنيش الشاطئ، الذي يضم ألعاب متنوعة للأطفال، بالإضافة إلى التجول في الهواء الطلق والاستجمام بالهدوء.
  • تمتلك المدينة فنادق راقية مطلة على البحر الأحمر، التي توفر حمامات سباحة، وخدمات مميزة، لتمتع براحة واستجمام والهدوء.
  • ويمكن تجربة رحلة تسوق ممتعة عبر المروج مول، من شراء منتجات غذائية ، والمستلزمات الطبية، والأدوية، والاستمتاع بالطعام والشراب في مقاهي المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *