أخبار عربية وعالمية

كارتييه العالمية بجامعة الاعمال والتكنولوجيا

كتب _ محمد قنديل

استضافت جامعة الأعمال والتكنولوجيا ممثلة في كلية إدارة الأعمال بقيادة عميدة الكلية الدكتورة/ حنين محمد شعيب – وممثلة بقسمي إدارة التجزئة والتسويق وبالتعاون مع كلية الإعلان ورشة عمل مقدمة من شركة كارتييه العالمية بقيادة أ. حنين الوقاص – مدير الموار البشرية- لطلبة كليتي إدارة الأعمال وكلية الإعلان المشاركين في المسابقة الإقليمية للشركة، حيث يتم استعراض كافة جوانب المسابقة من الأهداف والمخرجات المتوقعة من الفرق المشاركة والجدول الزمني للفعالية ثم تم فتح باب النقاش العام مع الطلاب للإجابة على كافة تساؤلاتهم وطموحاتهم الأكاديمية والعملية.

تفتخر جامعة الأعمال والتكنولوجيا بأنها الجامعة السعودية الوحيدة التي تشارك ب (14 فريق عمل- اربعة طلبة في كل فريق) من مرحلتي البكالوريوس والماجستير) في هذه المسابقة الإقليمية التي تشمل مشاركة طلاب من دول الامارات العربية المتحدة وتركيا والهند تحت اشراف فريق عمل متخصص من كارتييه (فرنسا) على أن تتم استضافة وتكريم الفرق الفائزة من قبل العضو المنتدب للشركة في يناير 2024.

وقد شكرت عميدة الكلية الجهود المبذولة من قبل رئيس قسم إدارة التجزئة الدكتور/ حاتم قرمون للتجهيز للزيارة، كما شكرت رئيسة قسم التسويق الدكتورة/ شريفة احمد والدكتورة/ خلود عقاد والدكتور/ محمد سيف لجهودهم الفاعلة في تجهيز الفرق الطلابية المشاركة في المسابقة الاقليمية.

وتأتي هذة المشاركة ضمن جهود الكلية لربط الطلبة بمشاريع واقعية تترجم المناهج الدراسية لخطط عملية في قطاع الأعمال تحقيقا لشعار الجامعة (التعليم من اجل العمل).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى