أخبار عربية وعالمية

جامعة الأعمال والتكنولوجيا متمثلة في وكالة الجامعة للتطوير والجودة بشهر الجودة 2023 من خلال استضافة فعالية “جناح الجودة” لمدة يومين في الحرم الجامعي للكورنيش

القاهرة _ محمد قنديل
احتفلت جامعة الأعمال والتكنولوجيا متمثلة في وكالة الجامعة للتطوير والجودة بشهر الجودة 2023 من خلال استضافة فعالية “جناح الجودة” لمدة يومين في الحرم الجامعي للكورنيش وأبحر الشمالية. وهدفت الفعالية إلى تعزيز الوعي بمفهوم الجودة وإبراز إنجازات وجهود جميع منسوبي الجامعة في شؤون الجودة والتطوير. وتضمنت الفعالية أنشطة متنوعة لأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب، مثل الإجابة على الأسئلة التثقيفية والتوعوية حول الجودة، وكتابة كلمة للجودة، وتقديم الملاحظات والمقترحات لتحسين خدمات الجامعة. كما تم تكريم المشاركين بجوائز ودروع تحمل رسائل تحفيزية لإلهامهم لمواصلة التميز في عملهم.
وعبرت نائبة رئيس الجامعة للتطوير والجودة الدكتورة/ غادة نصيف عن امتنناها لنجاح الفعالية التي شهدت اقبال كبير من الطلبة ومنسوبي الجامعة،وعبرت عن شكرها للأستاذة/ أفنان نوار على جهودها لتخطيط وتنظيم هذه الفعالية، وشكرت ايضا جهود فريق الوكالة الذي ساهم في إنجاح فعالية شهر الجودة 2023.
وأكدت نائبة الرئيس على إهتمام جامعة الأعمال والتكنولوجيا بتحقيق تطلعات المملكة التي قدمت للجامعات كل الممكنات لتتميز فأصبح لزاما على الجامعة أن تقدم كل ما لديها وتعمل على تعظيم أثر جميع إنجازات الجودة والاعتمادات على مستوى تنافسية الطلبة واعضاء هيئة التدريس، ومستوى الانتاج البحثي وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى