أخبار عربية وعالمية

السفياني ( الوفي ) وفريقه المخلص يواصلون الإبحار النبيل في الإحتفاء بأهل الفن والإعلام ،، وتكريم الروّاد

 

خالد حناوي / جدة

ليلة جميلة نبيلة دافئة عاشها الوسط الفني والإعلامي ( الجداوي ) مساء الجمعة ، أختلطت فيها معاني الحب والوفاء والتقدير ، وأمتزجت فيها ألوان الفن والشعر والكرم ..
ليلة ، سهر على إعدادها وترتيبها لعدة أسابيع ، عرّابها ، الفنان والإعلامي زياد السفياني ، وساعده في طهيها وظهورها البديع ، فريق إعداد مخلص ومميز .
وقد عُرف عن هذه الأمسيات إحتواء نخبة من نجوم الوسط الفني والثقافي والإعلامي ، وتواجدهم بمكان واحد ، وجعلهم على قلب واحد .


لكن الوفي زياد لا يستطيع أن يجعل ليلة كهاذه تمر دون منح الوفاء والتقدير لبعض الرموز والأساتذة في عالم الفن أو الإعلام ، أصحاب التاريخ والعطاء المشرّف ،، من خلال أيقونة التكريم ..
فقد وقع إختياره هذه المرة على ثلاثة من الأساتذة :
الإذاعية والكاتبة والممثلة القديرة الرائدة جواهر بنا ، والمخرج القدير ، أحد مؤسّسي التلفزيون ، الأستاذ نهاد إدريس رحمه الله ، وفنان الماضي والحاضر حسن إسكندراني .
حضر الحفل عدد كبير من منسوبي الساحة الدرامية والغنائية والشعرية والإعلامية ، وقدّموا الشكر والإمتنان لزياد ولطاقمه الوفي على حسن الإستقبال والضيافة ، فضلآ على تقديمهم شكر خاص على لمسات الوفاء ( سمة زياد ) ، من خلال إهتمامه وتكريمه ل ( رواد ) في الفن والإعلام ممّن خدموا الوطن ، وساهموا في تطور وازدهار الحركة الفنية والإعلامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى