سياحة دينية

180 ألف شخص أدوا مناسك العمرة منذ أول رجب وحتى الآن | مجلة السياحة العربية

أعلن وكيل وزارة السياحة محمد شعلان أن عدد المعتمرين وصل حتى الآن إلى 180 ألف معتمر منذ فتح باب العمرة فى أول شهر رجب وحتى الآن، مؤكدا أنه لا يوجد أى شكاوى من المعتمرين المصريين جميعا.

وقال شعلان فى تصريح أن البنوك توفر لكل معتمر ألف ريال بناء على التأشيرة وتذكرة الطيران من أجل ضبط سوق الصرف وعدم خروج الكثير من العملة الأجنبية إلى خارج البلاد من خلال المعتمرين.

وأضاف أن الشركات جميعها ملتزمة تماما فى تطبيق برامجها مع المعتمرين بصورة دقيقة وهو ما ادى إلى عدم وجود أى شكاوى حتى الان، مشيرا إلى أن هناك إقبالا كبيرا على رحلات العمرة منذ بدايتها فى شهر رجب نظرا لعدم السماح بسفر المعتمرين إلا مع بداية شهر رجب.

وطالب شعلان المعتمرين بالتوجه إلى مقرات لجان وزارة السياحة فى المدينة المنورة ومكة المكرمة فى حال وجود أى شكاوى من البرنامج الذى تم الاتفاق عليه مع شركات السياحة والذى يكون معه نسخة منه يتم تسليمها اليه من الشركة السياحية قبل السفر.

وشدد على أن المعتمرين يتم متابعتهم بدقة من خلال لجان العمرة واذا كانت هناك اية شكاوى للمعتمرين ولم يتم التقدم بها فى الاراضى السعودية يقوم بتقديمها بعد العودة فى برج مصر للسياحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى