الفعاليات و المهرجانات السياحية

هيئة “السياحة السعودية” تواصل استعداداتها لملتقى السفر والاستثمار السياحي 2017 | مجلة السياحة العربية

تواصل الهيئة العامة لسياحة والتراث الوطني استعداداتها لملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2017, والذي سيقام في 27 جمادى الاخر وحتى 3 رجب 1438هـ الموافق 26 ـ 31 مارس 2017 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات.
وتعمل اللجنة المنظمة للملتقى على تطوير وتفعيل فرص الاستثمار في السوق السياحي بشكل كبير من خلال الملتقى وعقد شركات كبيرة مع القطاع الحكومي والخاص لإنجاح الملتقى.

ويعد معرض ملتقى السفر والاستثمــار الســياحي الســـعــودي فرصة ثمينة للوصول للسوق السعودية والتواصل مع المستثمرين والمشغلين للمنشآت والخدمات السياحية والجهات المطورة للوجهات السياحية، والاطلاع على المشاريع المرتبطة بالسياحة والشركات السياحية حيث شارك في الملتقى في دورته الماضية أكثر من 250 جهة مشاركة، وأكثر من 14وجهة سياحية عارضة من المناطق، كما شهد الملتقى مشاركة كبرى محليه ودولية بالإضافة الى مشاركة شركات عالمية متخصصة في تشغيل الفنادق تهدف لعرض وجذب منتجاتها.
ويتضمن ملتقى هذا العام 2017 م برنامج علمي يضم مؤتمرات لمناقشة القضايا و المواضيع ذات العلاقة بالصناعة و ورش عمل تدريبية للعاملين في الصناعة لتطوير قدراتهم في مجالات الإدارة والاستثمار والتسويق السياحي وغيرها من البرامج التطويرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى