أخبار النجوم والفن

مدحت صالح يحيي حفلًا بالساحل الشمالي لتنشيط السياحة .. 28 يوليو | مجلة السياحة العربية

يحيي الفنان مدحت صالح حفلا يوم 28 يوليو، على مسرح RMC Theater بالساحل الشمالي، برعاية هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة.

وقال أحمد عبيد، رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للحفل، إنه من منطلق اهتمامها بالعمل على تنشيط السياحة، تقرر تنظيم 6 حفلات فنية لأبرز النجوم والفرق الموسيقية العالمية، خلال فصل الصيف بالساحل الشمالي، وإن اختيار الفنان الكبير مدحت صالح لتقديم هذه الحفلة يعود لتاريخه الفني الكبير، الذي يمتد لأكثر من 30 عامًا قدم خلالها العديد من الأعمال الفنية المتميزة بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو عمرو سليم.

وشهد مسرح RMC Theatre تنظيم واحدة من أبرز الحفلات الفنية التي أقيمت خلال السنوات الماضية، والتي كان آخرها في شهر أكتوبر الماضي، للنجم العالمي مايكل بولتون، والذي لاقى حضورا جماهيريا ضخما.

ويتميز مسرح RMC بتصميمه على الطراز العالمي الموجود في الدول الأوروبية لاستضافة الحفلات الفنية العالمية بهدف الترويج للسياحة المصرية، ورسالة تأكيد للعالم أجمع بأن مصر بلد الأمن والأمان، كما يتميز بكثرة شاشات العرض للضيوف، فضلا عن تقسيمه لعدد من المستويات وفقا لدرجات الحضور، والذي يتسع إلى 2000 ضيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى