أخبار السياحة

«السياحة» تطلق حملتها الترويجية عبر موقع “Trip Advisor” | مجلة السياحة العربية

أطلقت وزارة السياحة ممثلة في هيئة تنشيط السياحة حملتها للترويج الإلكترونى للمقصد السياحى المصرى عبر موقع Trip Advisor الذى يُعد أشهر المواقع على مستوى العالم في مجال السياحة والسفر، وذلك في 5 أسواق سياحية هي إنجلترا وإيطاليا وألمانيا والسويد والدانمارك، وقد بدأت الحملة في شهر يونيو وتستمر حتى ديسمبر المقبل، صرح بذلك هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة.

وقال الدميري إن هذه الحملة سيتم استكمالها في سبتمبر المقبل بإضافة 3 أسواق أخرى هي أوكرانيا والهند والولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار أن السوق الأمريكي يعد من أهم الأسواق المصدرة للسياحة حيث سجلت أعداد السياحة الوافدة منه للمقصد السياحي المصري زيادة أكثر من 20%‏ خلال الـ6 أشهر الأولى من 2017 مقارنة بنفس الفترة من 2016.

وأضاف ان السوق الأمريكي يعد من اعلى الاسواق السياحية إنفاقا، كما ان نمو السياحة الوافدة من الولايات المتحدة الأمريكية يعد مؤشرا على اجتذاب أسواق سياحية اخرى لمصر.

وأشار رئيس هيئة التنشيط ان الحملة تستهدف تزويد المحتوى الدعائى الخاص بكافة المقاصد السياحية المصرية على الموقع، وكذلك منافسة مصر على جائزة Trip Advisor لتصبح من أفضل المقاصد السياحية على مستوى العالم وكذلك تشجيع السائحين للدخول على صفحة مصر عبر الموقع.

وأكد ان هذا يأتي في إطار الاهتمام المتنامى بالحملات الترويجية الالكترونية وإيماناً بأهمية التحرك في مسارات عديدة لفتح أفاق تثرى من الحركة السياحية الوافدة خاصة وأن موقع Trip Advisor يعد الموقع رقم واحد الذي يتجه اليه السائحين للتخطيط لرحلاتهم، مشيرا الى ان الموقع يزوره أكثر من 380 مليون شخص في الشهر من جميع أنحاء العالم مما يتيح الفرصة لعرض المقصد المصري لاكبر عدد من مرتادي الموقع الالكتروني.

وكان موقع Trip Advisor قد اختار القاهرة والاقصر والغردقة من ضمن أفضل عشرة مقاصد سياحية في الشرق الأوسط، وكذلك تم إختيار شواطئ شرم الشيخ كواحدة من أفضل عشرة شواطئ في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى