Uncategorizedأخبار السياحةاخبار تهمكالسياحة السعودية

سمو الأمير الدكتور اللواء “م”عبد العزيز بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود رئيسًا فخريًا لمجلة السياحة العربية

 

تتشرف مجلة السياحة العربية ورئيس مجلس إدارتها السيد مازن الشاذلي، بإعلان موافقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور اللواء “م ” عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، على تولي الرئاسة الفخرية لمجلة السياحة العربية.

ويسر مجلة السياحة العربية والقائمين عليها أن يهنئوا أنفسهم ومتابعيهم، بتلك الخطوة التي من شأنها إضافة المزيد من المسؤولية والشرف لنا، لنرتقي بالمستوى المأمول، حيث نعمل جاهدين على رفعة مكانة السياحة السعودية والعربية، لنكن وجهة ودليلًا قويًا وموثوقًا لكل مواطن سعودي وعربي، خلال رحلة بحثه عن أفضل الأماكن السياحية والرحلات وما يشملها من حجز فنادق ورحلات الطيران وغيرها من الخدمات الأساسية لذلك الهدف.

وتقدم مجلة السياحة العربية يوميًا خريطة مفصلة عن أبرز التطورات في مجالات السياحة والطيران، كما تساهم في إبراز خطوات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، حفظهما الله، في تطوير قطاع السياحة بالمملكة ووضعها في مقدمة الدول السياحية والترفيهية.

وقد وجه سمو الأمير عبد العزيز بن ناصر بن عبد العزيز بتفويض الاستاذ محمد جلال لمتابعة سير العمل مع إدارة مجلة السياحة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى