منوعات

موعد مباراة الأهلى وسموحة فى كأس مصر اليوم الأربعاء | مجلة السياحة العربية

يواجه فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى اليوم الأربعاء ، نظيره سموحة فى إطار منافسات نصف نهائى كأس مصر، وهى المباراة التى يخوضها المارد الأحمر وسط أجواء مختلفة بعد السقوط فى البطولة العربية والخروج من الدور نصف النهائى فيها.

موعد مباراة الأهلى وسموحة فى كأس مصر

تقام المباراة على ملعب برج العرب فى تمام الثامنة مساء، ويدخل الأهلى مواجهة الليلة أمام الفريق السكندري ويُداعبه حلم الفوز من أجل التأهل للمباراة النهائية ومن ثم حصد لقب الكأس الغائب عن قلعة الجزيرة منذ 10 سنوات وتحديدًا منذ عام 2007 حيث أصبح الكاس عقدة لدى جماهيره ويرى المارد الأحمر أن لقاء الليلة مهم من أجل استعادة لثقة عقب السقوط العربي والتأكيد على أن الفريق ما زال قادرًا على التتويج بالبطولات المحلية والأفريقية.

الأهلى يسعى لكسر عقدة الكأس على حساب سموحة

حسام البدري المدير الفني للأهلي ليس أمامه خيارات أخرى سوى الفوز والتأهل لنهائي البطولة لأن أي نتيجة أخرى ستُزيد الغموض والقلق حول موقفه مع الفريق فالجمهور لن يرضى بخسارة بطولتين في أسبوع واحد، كما أن الفريق أصبح مليئا بالنجوم ما يُسهّل مهمة الجهاز الفني.

ويعول حسام البدري على أكثر من لاعب مؤثر أمثال صالح جمعة وعبد الله السعيد وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وأجايي، فيما يغيب الجوكر أحمد فتحي للإيقاف.

وتحدث البدري مع لاعبيه خلال التدريبات التى خاضها الفريق مؤخرًا عن أهمية الفوز على سموحة الليلة والأهم التتويج بلقب الكأس الذى بات يُمثل البطولة المُستعصية على المارد الأحمر .

سموحة يسعى لإسقاط الأهلى بقيادة ستراكا

في المقابل يخوض فريق سموحة لقاء الليلة بدافع الفوز من أجل الصعود لنهائي البطولة ويرى الجهاز الفني لسموحة بقيادة المدرب التشيكي فرانز ستراكا أن فريقه مؤهل للفوز على بطل الدوري لأنه يملك جميع مقومات النجاح وخبرة اللعب بل وإسقاط الكبار.

واستعد سموحة جيدًا لمباراة الليلة بعدما فاز على ترسانة إسكندرية وديًا بثمانية أهداف مقابل لا شىء سجلها أحمد رءوف وحسام حسن، محمود عبد العزيز بواقع هدفين لكل منهم وهدف لياسر إبراهيم ومصطفى لالا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى