أخبار النجوم والفن

“أسماء جلال” أفتخر بالعمل مع امير كرارة وياسر جلال | مجلة السياحة العربية

حوار : نورا حامد

 

تتحول اسماء جلال من شخصية حياة الرومانسية الحالمه في الاب الروحي الي هند المتمرده في كلبش وتفاجئ الجمهور حيث قررت ان تغامر وتخوض تجربة جديدة ونجحت بالفعل وتركت بصمه عند المشاهدين واشعلت مواقع التواصل بصور هند الفتاة التي تمردت نتيجه ضغوط الحياة وكلنا لنا هذا اللقاء معها …

كيف اقتحمت اسماء جلال عالم الفن ؟

كنت أعشق التمثيل جدا وأحببت أن اظهر موهبتي فالتحقت بمسرح الجامعه لكني لم اكتفي كنت أريد أن أكون نجمة معروفه والجميع يتحدث عن كوني موهبة أكثر من مشهورة فالتحقت بورشة تمثيل لاستاذة مروة جبريل وبعد أن تخرجت منها التحقت بورشة الأستاذ رامي الجندي ومنها اخبرني د/ بيتر ميمي إن شركة فنون مصر لإنتاج والتوزيع طالبه نجوم شباب وذهبت الاختبار واتقبلت في دور حياة في الاب الروحي.

21469699_149481652307647_1517248483_n

كيف تم ترشيحك لشخصية هند في كلبش ؟

كان أيضا ترشيحي لأداء شخصيه هند من د/ بيتر ميمي كان هناك العديد من الفنانات مرشحين لهذا الدور لكن الحمد لله انا من قام به في الأخر.

شاركتي في انجح مسلسلات رمضان كلبش وظل الرئيس كيف ترين ردود الافعال حول نجاح العملين ؟

رمضان كلبش وظل الرئيس كيف ترين ردود الافعال حول نجاح العملين ؟

انا بعتبر نفسي محظوظة جدا هذا العام لاني شاركت في أكثر عمليين حازوا علي اكبر نسبة مشاهده وأيضا ابطال العملين محبوبيين جدا من المشاهدين الاستاذ امير كراره والاستاذ ياسر جلال، انا اري ان ردود أفعال المشاهدين كانت قوية جدا لان الجمهور شاهدوا امير في ثوب جديد وايضا ياسر جلال لأول مره بطل وفعلا هو يستحقها بجدارة فهو شخصية عظيمة، واستغربت جدا ان الناس عرفت شخصية هند ووجدت صور للشخصيه علي كل مواقع التواصل وفي نفس الوقت الكل كان شاكك في اسماء في ظل الرئيس انها ليها يد في قتل طاهر وكنت سعيده جدا برود افعال الجمهور.
21476180_149481642307648_106916351_n

هل توقعتي نجاح شخصية هند بهذا الشكل ؟

بصراحه لا انا عندما قرأت الورق وتحدثت الي ا/ بيتر في الدور خفت لانه دور صعب ومركب فهند كانت شخصية طيبه وبريئه لكن واجهت صعوبات وخيانه في حياتها فتحولت لشخصيه متمرده فكان الدور بالنسبة لي مرعب وساعدني في إتقانه ا/ رامي الجندي فقد دربني علي الدور كامل وكان يترك عمله ليدربني ولم اتوقع ان ينال إعجاب المشاهدين بهذا الشكل لكن لان ربنا يكافئ كل واحد علي قد تعبه نجح الدور لاني تعبت فيه بجد من مذاكره الدور وتحضيره ويمكن لان شخصيه هند غير اي شخصيه سبق وقدمتها شخصية حياة كانت حالمه ورومانسية وشخصية شيماء كانت هادية لكن هند كانت متمرده ويمكن تمردها كان سبب في انها تنال اعجاب الناس.

ما هي اكثر شخصية قريبة من شخصيتك الحقيقية ؟

يمكن هند لان فيها صفات مني مثلا لا تأمن لاحد بسهوله متسرعه في الردود لكن بيكون ليها وجهة نظر لذلك انا بحب شخصية هند جدا.

ماهو رايك في العمل مع امير وياسر ؟ وماذا استفدتي منهم علي صعيد العمل ؟

امير وياسر شخصيات محبوبه جدا ومتواضعيين لابعد الحدود وكل الناس يشهدوا بهذا وبعتبر العمل معاهم فخر وإضافة لمشواري، امير وياشر شخصياتهم متشابهه في موقع التصوير بيتعملوا مع كل الممثليين كبار وصغار بنفس الشكل بيقعدوا يحكوا معانا ولطاف جدا ولو وجدوا مشهد او حركة من الممكن ان تكون افضل بيقولوا ويساعدونا ليسوا متكبرين او بخلاء في العمل.
21553202_149481655640980_63235068_n

اغلب الجمهور لا يعرف أن اسماء كان لها تجربه في الاذاعه حدثينا عن هذه التجربة ؟

انا مستغربه أن انت عارفه اصلا …فعلا كان عندي تجربة في الاذاعه

انا اصلا خريجه اعلام خريجه 2017 خريجه جديده كنت باخد كورس في اذاعه وصحافة علي أساس أن انا اتعرف علي الاتنين واقرر في الاخر انا بحب ايه وحاسة نفسي فيه قبل ما اخد قرار بعدها اخذت كورس واشتغلت لفترة في اون لاين ريدي كان اسمه ريديو خانه ولم اكمل فلم أشعر اني حابه العمل في الراديو بالرغم من انه كان لي جمهور بيسمعني طبعا وانا صريحه مع نفسي فلم احب ان اضيع وقتي في شئ لم اشعر ان اريده فجلست مع نفسي وتسالت ماذا أريد فوجدت اني احب التمثيل اكثر فتركت الاذاعه.

ماهي الشخصية التي تتمني تقديمها ؟

بصراحه انا بحب سعاد حسني جداً بحب الادوار اللي هي بتقدمها أن هي متنوعه في أدوارها بتختار الادوار الصح اللي بتظهر موهبتها تطلع مره محبوبة مرة شريرة مرة دلوعه مرة طفله مرة انثى مرة ….. فانا حابه اني اقدم شخصيات مختلفه لكن الشخصية بصراحه اللي بتمني اني أقدمها الشخصية الشريرة الخبيثة

ماهي مشاريعك الفنية القادمة؟

حاليا هبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل الاب الروحي من إنتاج شركة فنون مصر للإنتاج والتوزيع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى