الفعاليات و المهرجانات السياحية

انطلاق فعاليات الجناح المصرى المشارك بمعرض موسكو السياحى .. اليوم | مجلة السياحة العربية

تنطلق اليوم الثلاثاء، فعاليات الجناح المصرى المشارك بالمعرض السياحى Leisure المنعقد بالعاصمة الروسية موسكو، لمدة ثلاثة أيام، ويأتى انعقاده قبل موسم الشتاء، وهو الموسم السياحى الرئيسى لمصر من السوق الروسية تحديدا.

وقال هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إنه سيتم التأكيد على جاهزية المنتجعات المصرية لاستقبال الوفود السياحية الروسية فى أى وقت، مشيرا إلى أن هناك شغفا لعودة السائح الروسى.

وأضاف “الدميرى” أن السياحة الروسية تقوم على أساس العلاقات التاريخية بين الشعبين المصرى والروسى، موضحا أن هناك خطة جاهزة للترويج للسياحة داخل السوق الروسية، فور رفع قرار حظر الرحلات الجوية، لافتا إلى أنه قانونا غير مسموح حاليا بعمل حملة تسويق داخل السوق الروسية نتيجة لقرار حظر الطيران، لكنه مسموح بالمشاركة فى المعارض السياحية التى تقام فى روسيا.

وتابع رئيس هيئة تنشيط السياحة تصريحه بالقول، إنه عقد اجتماعا مع لجنة تسيير الأعمال بالاتحاد المصرى للغرف السياحية، عقب إعلان الجانب الروسى استئناف الرحلات بين البلدين فى غضون شهر، لبحث الاستعدادات لاستقطاب أكبر عدد من السياح الروس، وتم التأكيد على أهمية رفع مستوى الخدمة المقدمة بالفنادق، للحفاظ على جودة المنتج السياحى، والبعد عن سياسة حرق الأسعار”.

وناشد هشام الدميرى، المستثمرين وأصحاب الفنادق والمنتجعات السياحية، باستغلال الفرصة وفتح صفحة جديدة فى السياسة السعرية، بعيدا عن حرق الأسعار، مطالبا بالاهتمام بتطبيق سياسة “الكيف وليس الكم”، للحفاظ على سمعة مصر السياحية ورفع حجم الإيرادات التى تصب فى صالح الاقتصاد القومى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى