أخبار عربية وعالمية

مكتب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتبوك يفوز بالمركز الأول في برنامج نطاقات مكاتب العمل على مستوى المملكة | مجلة السياحة العربية

تبوك – عادل الدريبي

حقق مكتب فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك المركز الأول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل” الذي تقيمه الوزارة، للتنافس بين المكاتب في تقديم خدمات مميزة للعملاء.

ويتكون البرنامج من عدة محاور منها الانطباع العام على المكاتب، وجودة الخدمات المقدمة للعملاء وتقديم الخدمة.

وحصل “عمل تبوك” على المركز الاول ضمن الفئة المخصصة لهم من البرنامج، وهو برنامج إلكتروني يتم تقييمه من قبل العملاء للمكاتب، ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة، ويهدف البرنامج الذي تقيمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمقام الأول لتشجيع التنافس بين مكاتب العمل بالمملكة لتقديم أفضل وأجود الخدمات للعملاء .

وأضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية محمد بن عبدالله الحربي، أن هذا النجاح يأتي بعد توفيق الله والجهد المبذول في تغيير الصورة النمطية في التعامل مع العميل، ابتداء بتهيئة بيئة نموذجية تحقق العلاقة التشاركية بين مقدمي الخدمة والعملاء، مشيرا إلى أن الفرع يولي اهتمامًا بالغًا بخدمة عملائه ومقدماً شكره لمنسوبي مكتب العمل لتنفيذه للخطط التطويرية والتي رفعت من مستوى الأداء في المنطقة.

ولتحقيق أعلى مستويات الجودة والرضا، استجابة لرؤية 2030، وعملاً بتوجيهات أمير المنطقة .

وهنأ الحربي موظفي خدمة العملاء ، مؤكداً أن جميع مكاتب العمل والتنمية الاجتماعية في منطقة تبوك تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للعملاء.

وبين أنه يسعى مع زملائه لتحقيق تطلعات أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، ووزير العمل والتنمية الاجتماعية في تقديم أفضل الخدمات للعملاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى