أخبار النجوم والفن

“رامى عاشور” يروج للسياحة | مجلة السياحة العربية

قال هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة انه التقي مع لاعب الاسكواش المصري والمصنف الأول عالميا رامي عاشور وذلك للتباحث معه في كيفية مساهمته في الترويج للمقصد السياحي المصري.

وقال الدميري إن مصر تزخر بالعديد من الأبطال، والنجوم الذين يتمتعون بشهرة عالمية، وهم خير من يمثل اسم مصر كل في مجاله.

من جانبه أبدى عاشور استعدادا كبيرا للتعاون مع الهيئة، وقال إن تمثيل مصر والترويج لاسمها شرف واجب على كل مصري متفوق في مجاله، خاصة خلال الفترة الحالية لتحسين الصورة الذهنية لها في العالم، بما يعود بالنفع علي المنتج السياحي. 

واقترح أن يضع الشعار التسويقي للهيئة  والذي يحمل اسم مصر على الزي الرياضي الخاص به، والذي يرتديه في مبارياته الدولية، ورفض الحصول علي اي مقابل مادي، قائلا “هذا أقل ما يمكن أن يقوم به ردا لجميل بلده عليه وأنا هذا فخر له”.

وأشار رئيس الهيئة  ان عاشور يشارك فيما يقرب من ١٥ بطولة حول العالم خلال العام، تتراوح عدد مباريات كل منها من ٥ إلى ٧، لافتا إلى أن الهيئة بصدد إقامة مؤتمرا صحفيا بهذه المناسبة خلال الأسابيع المقبلة، وستدعو فيه العديد من الصحافة المحلية والعالمية، وأضاف أن عاشور  أبدى استعداده للمشاركة مع الوفود المصرية في أي من الفعاليات أو المعارض السياحية خارج أو داخل مصر.

وأضاف الدميري أن عاشور، بما حققه من إنجازات متتالية خلال السنوات الماضية،  يحظى بشهرة عالمية واسعة، واسمه معروف في العديد من الدول المصدرة للسياحة إلى مصر مثل المملكة المتحدة، و الولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا، وألمانيا بالإضافة إلى العديد من الدول العربية و الآسيوية.

جدير بالذكر أن رامي عاشور لاعب الاسكواش المصري  مواليد ١٩٨٧، حصل على لقب  المصنف الأول عالميا في رياضة الإسكواش مرتين، وفاز ببطولة العالم في الاسكواش للرجال ٣ مرات، و كان اصغر لاعب يفوز بالبطولة عام ٢٠٠٤ حيث كان عمره ١٦ عاما،  وحصل على لقب بطولة العالم للشباب مرتين، وقاد مصر للفوز ببطولة العالم للفرق مرتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى