أخبار عربية وعالمية

انشاء موقع “مصرى سعودى ــ أمريكى” متخصص فى رحلات السياحة الدينية حماية للشركات المصرية | مجلة السياحة العربية

بدأ الموقع الإلكترونى المصرى السعودى الأمريكى «عمرة هوليدايز» الذى تم افتتاحه الاسبوع الماضى تحت مظلة وزارة السياحة إعداد الترتيبات الخاصة بتلقى حجوزات المعتمرين خلال العام الهجرى الجديد من مصر وجميع أنحاء العالم.
أكد ناصر تركى مستشار الشركة المشرفة على الموقع «ويب لينك» والنائب السابق لرئيس غرفة شركات السياحة أن الموقع يعتبر حماية لشركات الحج والعمرة من الهجوم الذى نتعرض له دائما، فمن الضرورى وجود مظلة للشركات المصرية ويساعد فى إنجاح المستقبل للسياحة الإسلامية بشتى أنواعها لأن مصر هى أقرب نقطة للسعودية، فإذا كان ضمن خطة السعودية استجلاب 20 مليونا.
وأضاف أن مصر تستطيع جلب خمسة ملايين من دول المغرب والشرق الأقصى وأفريقيا بدلا من تركيا ودبى وكان من الضرورى يكون لدينا موقع تسويقى لشركات السياحة فى العالم.
وقال تركى إن هذا الموقع يفتح الباب للشركات للتحرك حول العالم فى مجال الحج والعمرة، خاصة أن مصر والسعودية هى أقرب نقطتين فى العالم، فتربطنا بالسعودية منافذ بحرية وجوية فبدلا من مخاطبة سوق واحدة ستكون منفتحين على العالم.
وأشار تركى إلى أنه تم إسناد إدارة الموقع لإحدى الشركات المتخصصة فى السياحة الإلكترونية ولا تعمل فى السياحة الدينية وفضلنا أن تكون الإدارة منفصلة بهدف وجود جميع الشركات فى بوتقة واحدة، وبذلك يكون هناك مصداقية لكل شركات السياحة سواء فى مصر أو خارجها.
وأشار مستشار «ويب لينك» إلى أن هناك شروطًا لمشاركة الشركات كمساهمين فى الموقع بأن تتمتع هذه الشركات بالمصداقية والخبرة ولديها منتج متميز يضيف للموقع ولا يناسب الحاج والمعتمر المصرى فقط، ولكن يناسب الحجاج والمعتمرين على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى