أخبار عربية وعالمية

رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية يعلن عن خطتهم للمرحلة المقبلة | مجلة السياحة العربية

ينبع: عاطف القاضي

يعلن رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية عن خطة الاتحاد خلال المرحلة القامة باللقاء المنتظر مع المستثمرين ورجال الاعمال والمهتمين بالرياضة البحرية خلال منافسات بطولة المملكة للدبابات البحرية بجولتها الثانية بمحافظة ينبع والتي تنطلق فعالياتها السبت القادم بشرم ينبع .

وذكر صاحب السمو الامير عبدالله بن سعود رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية بان المؤتمر الصحفي الذي سينعقد بقصر المصمك بشرم ينبع يوم الجمعه القادم خصص للمهتمين بالرياضة والمستثمرين بالانشطة البحرية الرياضية .

واوضح صاحب السمو الامير عبدالله بن سعود بن محمد آل سعود بان الرياضات البحرية يفترض ان تجد الاهتمام اللازم لمكانتها العالمية ، ونفخر الان بوجود متسابقين يمثلون المملكة العربية السعودية في ظل ندرة المنافسات المحلية وقلة الاهتمام بها الامر الذي يؤكد ضرورة الاهتمام بهذا النوع الهام من الرياضات البحرية والتي تلعب دورا هاما في التسويق للممكلة ومقوماتها وجدارتها في مختلف المسابقات الرياضية.

ومن المنتظر ةن تنطلق بطولة صيد الاسماك والتي خصصت لأول مرة للعوائل واتيح التسجيل فيها عبر رابط الكتروني لتحديد عدد المتسابقين وتشهد اقبالا من الاسر بالاضافة الى بطولة الدبابات البحرية التي تستضيف فيها محافظة ينبع جولتين ضمن الجولات التي ستنطلق من المنطقة الشرقية.

الجدير بالذكر ان الرياضات البحرية حاضرة في مختلف الفعاليات السياحية التي تقام بالمحافظة الى جانب استضافة ينبع للبطولة العالمية للزوارق البحرية الامر الذي عكس امكانيات ينبع في استضافة مثل هذه المنافسات الرياضية البحرية.

وخصصت اللجان المشرفة على مسابقة صيد الاسماك للاسر الرابط التالي لتسجيل الأسر: http://cutt.us/P0L0

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى