الفعاليات و المهرجانات السياحية

“يالا فرايداي” .. انطلاق حملة “متسودهاش سافر ومتستناش” على رحلات رأس السنة وكأس العالم | مجلة السياحة العربية

تنطلق خلال ساعات العروض الترويجية لموقع “ترافل يالا دوت كوم” لرحلات شركات السياحة الداخلية والخارجية، تحت شعار “متسودهاش سافر ومتستناش”، والتي بدأت الحملة الإعلانية لها منذ عدة أيام، والتي تتزامن مع مهرجان الخصومات العالمي السنوي “بلاك فرايداي”.

وتتضمن مهرجان خصومات على عروض رحلات رأس السنة، وأجازة منتصف العام الدراسي، إلى جانب مهرجان دبي للتسوق، بالإضافة إلى تخفيضات على رحلات كأس العالم ٢٠١٨ في روسيا مع تذكرة حضور مباريات مصر.

وفي هذا السياق، قال عمرو مصطفى الشريك المؤسس لموقع “ترافل يالا دوت كوم”، إن الحملة تنطلق في الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر الجاري، وتستهدف دعم الشركات السياحية، وتحفيز المصريين على قضاء أجازاتهم في السياحة والسفر داخل وخارج مصر، حيث تقدم الشركات المعلنة على الموقع عروض وتخفيضات خاصة على الرحلات التي تشملها الحملة، على أن تتم الحجوزات في الفترة المعلنة، وخاصة مع اقتراب أجازة منتصف العام الدراسي والتي تنشط بها حركة السفر.

وأضاف مصطفى أن التخفيضات تبدأ من 100 جنيه وتصل إلى 2000 جنيه على كل رحلة، وتتوقف قيمة التخفيض على الوجهة السياحية المعلن عنها، وما إذا كانت داخل مصر أو في أي دولة أخرى، مشيرا إلى أن الترويج للحملة انطلق على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية والرياضية الشهيرة.

وأوضح أن فكرة الحملة تنفذ في أنحاء العالم في الأساس لتشجيع التسوق في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر كل عام قبل بداية أجازات أعياد الكريسماس ورأس السنة، وبدأت في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال “بلاك فرايداي”، وتشمل جميع البضائع وأغلبها الملابس، وحققت حالة رواج كبيرة جدا، وتدريجيا بعد أن لاقت صدى قوي امتدت لتشمل ليوم قبله وبعده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى