أخبار السياحة

تحالف 7 شركات سياحية يطلق برامج رحلات كأس العالم روسيا 2018 | مجلة السياحة العربية

تستعد مجموعة من شركات السياحة المصرية إطلاق عروض برامج رحلات كأس العالم روسيا 2018، والتي ينفذها تحالف 7 شركات تحت اسم “Viva Egypt“، لحضور مباريات المنتخب المصري في دور المجموعات مع منافسيه أوروجواي، وروسيا، والسعودية بدءا من 15 وحتى 25 يونيو المقبل.

وكشف حسن سامي مدير عام شركة “ألفا ترافيل إيجيبت”، إحدى شركات التحالف المنفذة للبرامج، في تصريح خاص لـ “ترافل يالا نيوز”، عن أعضاءه وهم ألفا ترافيل إيجيبت، ترافيل تشويس، أبوسيف للسياحة، نيو سيتي، مام تورز، كادمار ترافيل، ستاركو للسياحة، والتي ستعلن عن برامج الرحلات إلى كل من موسكو، وإيكاترينبرج، سانت بطرسبرج، وفولجوجراد.

وقال سامي إنه تم عمل برامج متنوعة لرحلات كأس العالم لتتناسب مع اختيارات مشجعي المنتخب، حيث هناك برامج لحضور مباراة واحدة والعودة في نفس اليوم، وأخرى لمبارتين، أو للثلاثة مباريات، كما أنها تطرح فترات إقامة مختلفة، وبعضها يشمل جولات سياحية ترفيهية.

وأضاف سامي أن أسعار البرامج تبدأ من 37 ألف وحتى 65 ألف جنيه، والتي تتوقف على عدة عوامل مكونة لها، وهي عدد ليالي الإقامة، وموعد الرحلة، وعدد المباريات التي سيتم حضورها، ومستوى الفندق، ووسيلة السفر الداخلية بين المدن المستضيفة للمباريات، وتفاصيل البرنامج وشموله على جولات سياحية.

وأشار مدير عام “ألفا ترافيل إيجيبت” إلى وجود برنامج ينفرد بطرحه التحالف وهو رحلة اليوم الواحد لحضور أي مباراة يختارها المشجع، بحيث يكون السفر والعودة في نفس اليوم بدون إقامة، وسعره 18 ألف جنيه.

وأوضح سامي أنه نظرا لتكاليف الرحلة لبعد المسافات بين المدن المستضيفة للمباريات، تم الاتفاق مع بنك مصر بإمكانية تقسيط الرحلات، بحيث يسهل على المشجعين الراغبين في السفر اتخاذ القرار والاستمتاع بالرحلة دون عبء توفير المبلغ كامل في لحجز أي برنامج يختاره.

ومن المقرر أن تبدأ الحملة الترويجية لبرامج رحلات كأس العالم روسيا 2018 من خلال شركات التحالف نهاية الأسبوع الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى