أخبار السياحة

استضافة متضررى السياحة التركية داخل الفنادق المصرية “مجانا”

أعلن ائتلاف دعم السياحة، برئاسة إيهاب موسى، أنه تم الاتفاق مع 10 فنادق سياحية فئة الأربع والخمس نجوم بشرم الشيخ والغردقة، كمبادرة لاستضافة الروس والأوروبيين مجانا ممن تضرروا وألغوا حجوزاتهم لقضاء إجازتهم في تركيا نتيجة للأحداث الدائرة هناك منذ فشل محاولة الانقلاب على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والتفجيرات التي شهدها مطار أتاتورك.وأكد الائتلاف في بيان “الاثنين” أن “مبادرتنا مع أصحاب الفنادق جاءت فى إطار تشجيع السياحة إلى المقصد المصري، مشيرا إلى أنه يجري زيادة أعداد الفنادق المشاركة لاستيعاب أكبر قدر من السائحين للاستمتاع بالشواطئ المصرية”.

يذكر أن إيهاب موسى رئيس ائتلاف دعم السياحة ناشد المسئوليين وعلى رأسهم يحيى راشد وزير السياحة بالتحرك الآن بالاتصال المباشر بجميع منظمي الرحلات وشركائنا بالخارج لتحويل وجهه السياحة إلى المقصد المصرى نتيجة للأحداث التى تنتاب تركيا من إعلان الجيش التركى تولى زمام البلاد.

وأكد موسى فى تصريح ان سرعة الاتصالات في التوقيت الراهن مع وكلاء السياحة بالعالم ستكون نقطة تحول حقيقية في عودة السياحة المصرية سريعا وسيكون مردوها واضحًا خلال أيام قليلة.

وتابع:” موسى أنها فرصة ثمينة وتوقيت مناسب للحصول على شريحة السياحة التركية وتوجيهها إلى مصر لافتا إلى ضرورة عدم إهدار الوقت خلال الساعات الجارية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى