أخبار النجوم والفن

محمد حماقي يغني للمنتخب في روسيا ويتبرع بأجره لدعم السياحة العلاجية بمصر | مجلة السياحة العربية

القاهرة – السياحة العربية 

تبرع الفنان محمد حماقي بكامل أجره عن الحفل الذى يحييه يوم 18 يونيو المقرر إقامته بمدينة سان بطرسبرج الروسية لدعم برنامج تور آند كيور للسياحة العلاجية فى مصر.

وقال تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة پرايم فارما المنظمة لبرنامج السياحة العلاجية من ڤيروس سي، إن الكرة المصرية بلاعبيها النجوم وجمهورها الكبير من المشجعين- هم خير سفراء لمصر وللسياحة المصرية بكل أنواعها وعلى رأسها السياحة العلاجية التي بدأت مصر تأخذ مكانتها العالمية فيها.

كان محمد حماقي قد تم إعلانه سابقاً كواحد من سفراء برنامج تور آند كيور إلى جوار نجوم عالميين منهم ليونيل ميسي وداني ألڤيس أحمد حسام و حسن الشافعي.

ويقام حفل حماقي بالتعاون بين‪ tour n’cure مع برايم تورز، وذلك يوم 18 يونيو فى أهم قاعات مدينة سان بطرسبرج الروسية، والتي تسع ثلاثة آلاف متفرج تحفيزا للمشجعين المصريين على دعم المنتخب خلال مشاركته في المباريات الثلاث الأولى بكأس العالم‪.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يلعب مبارياته الأولى في ثلاث مدن روسية مختلفة هي إيكاترينبرج وفولجوجراد وسان بطرسبرج، وتعتبر مدينة سان بطرسبرج من أهم الوجهات السياحية في روسيا ويقصدها الملايين من السواح من حول العالم، ونالت الحظ الأوفر من اختيارات المشجعين المصريين المسافرين إلى كأس العالم.

2018_5_8_15_50_52_807

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى