خاص الشياحة العربية

مدير عام هيئة سياحة كردستان خلال استقباله مديرمكتب مجلة السياحة العربية في العراق .. مجلتكم نموذج راقي للمطبوع عن السياحة والاثار سيكون تعاون مستدام معكم لابراز سياحة كردستان |

العراق – خاص

اكد السيد مولوي جبار وهاب مدير عام هيئة السياحة في كردستان على اهمية التعاون وادامته بين الهيئة ومكتب المجلة في العراق لابراز الوجه السياحي المتطور والمتالق للمواقع السياحية في محافظات اقليم كردستان والتي شهدت تطورا ملحوظا خلال السنوات العشرين الماضية والتي اصبحت قبلة للزوار والسائحين من محافظات الوسط والجنوب اضافة الى السواح الاجانب من جنسيات متعددة .

واشاد خلال استقباله الكاتب الصحفي فريد حسن مدير مكتب المجلة في العراق بحضور الاعلامي نادر روستي مدير اعلام هيئة السياحة بالجهد الصحفي المبذول لاخراج المجلة بهذا الشكل الرائع والحافل بالموضوعات السياحية الراقية مشيرا الى ان التعاون سيستمر مع كادر المجلة من اجل ارساء ثقافة السياحة وتبادل الخبرات مع الهيئات والمؤسسات السياحية في البلدان العربية والعالم .

وابدى التعاون المستدام في المجالات التي تخدم السياحة في كردستان .

هذا وتم الاتفاق على اجراء حوار صحفي موسع عن سياحة الاقليم في عدد خاص عن العراق من المؤمل ان تشهد الصدور في الاشهر المقبلة من هذا العام .

فيما ابدى نادر روستي المتحدث الرسمي لهيئة السياحة تعاونه مع كادر مكتب المجلة من خلال رفده بالاخبار والتقارير الصحفية ودعوتهم في المناسبات التي تقيمها الهيئة .

42397401_333214647426919_4746898563932356608_n

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى