سياحة المشاهير

تعرف على الوجهات السياحية المفضلة “للمشاهير”

يقضي المشاهير العرب والأجانب وقتهم في ساعات العمل المكثفة تحت أضواء الكاميرات ليُحضِروا لنا أروع الأعمال السينمائية والموسيقية.

لكن هل سألتم أنفسكم أين يقضي المشاهير وقتهم عندما يرغبون بالاستراحة من الأضواء الإعلامية والجمهور؟

نأخذكم اليوم في رحلة للوجهات السياحية المحببة لدى مشاهير العالم العربي والمشاهير الأجانب ، ونكشف لكم الأماكن التي يفضلها النجوم في أوقات الإجازة القصيرة المتوفرة لديهم على مدار السنة.

تفضل النجمة إليسا قضاء عطلتها في إسطنبول بتركيا وهى عطلة تدمج بين الحضارة العثمانية العريقة والحداثة المعاصرة والمثيرة، بينما تقضي النجمة العالمية بريتني سبيرز عطلتها في جزيرة ماوي، بهاواي لتستمتع بعطلة إسترخاء تحت أشعة الشمس على جزيرة إستوائية ومدهشة .

ومن عشاق قضاء الأجازة في باريس بفرنسا النجم راغب علامة والمتألقة مايا دياب ، لقضاء رحلة تسوُّق وأوقات ممتعة بمطاعم أنيقة من الدرجة الأولى

بينما يفضل النجم العالمي جورج كلوني قضاء أجازته بسانت موريس في سويسرا ، ليستمتع برحلة تزلج سكي في جبال الآلب المثلجة، ويقضي نجم تيتانك الشهير ليوناردو دي كابريو عطلته بجزيرة إيبيزا في إسبانيا لقضاء عطلة استرخاء واحتفال في جزيرة الحفلات المجنونة .

وتقضي النجمة الرقيقة نانسي عجرم أجازتها المعتادة بلندن في بريطانيا لتتجوُّل بين معالم لندن المختلفة وتتسوُّق في أروع المحلات الفاخرة .

وتفضل النجمة الشهيرة جينيفر لوبيز قضاء عطلته بجزيرة لوس كابوس في المكسيك ، وتعتبر عطلة للتواصُل مع الجذور الجنوب أمريكية وقضاء الوقت في الطبيعة الساحلية البرّية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى