مقالات

تي شوري تورز تؤسس جسرًا جويًا للسياحة بين مصر ومنتينجرو

 

القاهرة – ابوبكر أبوالمجد

تحتاج المنظومة السياحية دائمًا إلى هؤلاء الوطنيين المبدعين الذين يملكون موهبتي القيادة وحسن الإدارة.
ويأتي في مقدمة هؤلاء الأفذاذ، رئيس مجلس إدارة تي شوري تورز للسياحة، جورج بولس.
استطاع جورج بولس، بما يملك من رؤية متفردة، ورغبة دائمة في التميز، إضافة إلى حسه الوطني، أن يكون المؤسس لجسر التعاون السياحي بين مصر ومنتنجرو، وبعد كثير من التخطيط والمناقشات فتح بابًا للمصريين في هذا البلد البكر البديع.
فبعد سفر واجتماعات مع المسؤولين بحكومه مونتنجرو لتنشيط السياحه، تمكن رئيس مجلس إدارة تي شوري تورز، من وضع جواز السفر المصري، بين الجوازات الأقوى التي لن يحتاج إلى تأشيرة كي يذهب بصاحبه للداخل المونتنجرو!
وأعلن بولس، أن دخول المصريين بصوره رسميه إلى مونتينجرو بات لأول مرة دخول المصريين بدون تأشيره وبدون أيه إجراءات، وهو حدث يدلل على قوه الجواز المصري في الدولة الحديثة.

وعلى إثر هذا السبق الذي صنعه جورج بولس، تقرر تشغيل خط طيران مباشر بين القاهره و مونتنجرو كل يوم ثلاثاء بدءًا من ٢٦ يوليو المقبل وحتي نهايه الصيف.

وسيخدم هذا الجسر الجوي السياحه بين البلدين، وكذلك النشاط الاقتصادي والتجاره بين مصر ومنتنجرو.

وأعلن بولس، أنه يتم الآن بيع باكدجات القاهره وشرم، في مونتنجرو بطيران مباشر والعكس، وهذا القرار سوف يطبق بدايه من تشغيل خطوط طيران تي شوري تورز من ١٩ يوليو حتي ١٤ سبتمبر، ولأول مرة خطوط طيران إير مونتنجرو ستحلق بين البلدين وكذلك إلى شرم الشيخ.

وتوجه رئيس شركة تي شوري تورز، بالشكر لكل من ساعدوه في تحقيق هذا الإنجاز العظيم على رأسهم، وزراء السياحة والخارجية والداخلية وكذلك خطوط الطيران بدولة مونتنجرو، ووكيل الشركة هناك وكذلك أصحاب الفنادق.

وكشف بولس، أنه سيتم الإعلان قريبًا عن رحله مجانية FAM Trip لأصحاب شركات السياحه بمصر، ويتخللها مؤتمر لمدة ساعتين بحضور وزير السياحه ورجال السياحة بمونتنجرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى