أخبار السياحة

حسام هزاع: الحملة الدولية للترويج للسياحة المصرية أتت في وقتها المناسب

القاهرة_السياحة العربية 

قال الدكتور حسام هزاع، عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، إن الحملة الدولية للترويج للسياحة المصرية أتت في وقتها المناسب خاصة بعد تخطي مرحلة جائحة كورونا، متابعًا أن الحملة التنشيطية موجهة لأسواق معينة خاصة بعد الحرب الروسية الأوكرانية فهي موجهة لأوروبا والولايات المتحدة وهي ترويج للسياحة الثقافية.

وأضاف “هزاع” خلال حواره التليفزيوني ببرنامج “صباح البلد” والمُذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أنه يجب قبل توجيه الحملة معرفة ما تفضله الدول الموجه لها الحملة من وسائل ومنصات حتى يتم وصول الرسالة لها بشكل صحيح، متابعًا أن الحوافز يجب أن تكون جزء من الحملة حتى تجذب السياح.

حملات ترويجية وتكتيكية تنفذها مصر لتنشيط السياحة ، عبر خطط مدروسة ومحكمة أثرت المقاصد السياحية المختلفة ، لتعبر أعتي الازمات بأقل الخسائر الممكنة، نفذته هيئة تنشيط السياحة الذرع الترويجي والدعائي لوزارة السياحة و الآثار، لتخرج بنتائج ترضي القطاع السياحي على مدار الشهور الماضية.

وسواعد هيئة تنشيط السياحة تسطر عملا عملاقا في تاريخ السياحة المصرية، لتدفع بالأرقام السياحية إلى منحنى تصاعدي، يسير في طريقه نحو استعادة معدلات عام الذروة السياحية في 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى