أخبار السياحة

وصول أفواج سياحية جديدة فى مدينة الغردقة

القاهرة_السياحة العربية 

 شهدت مدينة الغردقة العديد من الأفواج السياحية، إلى ما يقرب من 70 رحلة طيران دولية أغلبها أوروبية، تقل على متنها قرابة 11 ألف سائح من جنسيات مختلفة، ويتم تسهيل إجراءات الدخول لهم فور وصولهم لأرض المهبط، ونقلهم للفنادق لقضاء إجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

كما شهدت منطقا البحر الأحمر نشاط كبير في حركة السياحة، وصول اليوم رحلات الألمانية، وهى أكثر الجنسيات وصولًا للغردقة خلال الوقت الحالي، يتم تسهيل إجراءات الدخول للركاب، ونقلهم للفنادق للاستمتاع على شواطئ البحر الأحمر.

وفى ظل الجهود التى تقوم به الحكومة المصرية لدفع الزخم السياحي لمصر طبقاً لخطط طويلة المدى، خصوصًا وأن الحكومة تعمل على خلق أنماط سياحية جديدة تتماشى مع المفاهيم الدولية لرؤى تنمية الاستدامة السياحية، وتسهم في جعل القطاع السياحي أكثر قوة ومرونة ويتصدى لأية أزمات قد تحدث تبعًا لتطورات الأوضاع المحلية والعالمية.

وتعزيز سبل التعاون خصوصًا فيما يتعلق بدراسة وتقديم الآلية الحالية لمنظومة الحملات المشتركة، وطرق تنفيذ الحملات الاعلانية وخطط الترويج

لما تزخر به مصر من مقومات سياحية وأثرية عديدة بالأسواق الخارجية عن طريق إطلاق الحملات التسويقية وعقد شراكات دولية، في ظل تميز المنتج السياحي المصري وتنوعه وثرائه مما يسهم في جذب المزيد من الحركة السياحية الوافدة إليها.

حيث إن مصر قطعت شوطًا طويلًا في مجال تطوير مقاصدها السياحية العالمية بفضل توجيهات الرئيس السيسي، بذلت جهودًا مضاعفة طوال السنوات الماضية بقيادة الرئيس، للترويج للسياحة المصرية عالميًا، ويتطلع الجميع إلى سهولة السفر إلى مصر، خصوصًا مع إمكانية الوصول إليها عبر دول أخرى سواء في أوروبا أو الشرق الأوسط، بالإضافة إلى الاستمتاع بزيارة البحر الأحمر، وغيرها من الاماكن السياحية المهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى