أخبار السياحة

“توي” أكبر شركات السياحة في العالم تعلن عن زيادة عدد رحلاتها إلى الغردقة

 

القاهرة_صلاح عبدالله

أعلنت شركة توي للسياحة والسفر أكبر شركة سياحية في بريطانيا وإحدى شركات السفر الرائدة في العالم عن زيادة عدد رحلاتها إلى الغردقة خلال موسم الشتاء بنسبة 40%، وتصل رحلات الشركة بمعدل 12 مرة أسبوعيًا من مطارات (دوسلدورف – فرانكفورت – هانوفر – ميونيخ – شتوتجارت، كما سيتم توسيع الشركة لرحلتها الجوية إلى مرسى علم بنسبة 60%.

كانت شركة توي للسياحة والسفر أكبر شركة سياحية في بريطانيا وإحدى شركات السفر الرائدة في العالم، مدينة الغردقة في مصر ضمن مجموعة مختارة من الوجهات والمواقع العالمية المناسبة للسياح البريطانيين في فصل الربيع هذا العام.

وقالت الشركة إن مدينة الغردقة تعد من أشهر وأجمل المناطق السياحية على ساحل البحر الأحمر التي تتميز بشواطئها الرملية الذهبية والشعب المرجانية الرائعة وحطام السفن بقاع بحرها، فضلا عن اعتدال الطقس طوال العام لاسيما في فصل الربيع، مشيرة إلى أن مناخها الدافئ وقلة نباتاتها المحملة بحبوب اللقاح، يجعلها من أفضل المواقع للمصابين بمرض الحساسية من البريطانيين.

كانت منصة السياحة والسفر العالمية وأكبر منصة سفر في العالم و أحد أكبر الشركات العالمية لحجز الرحلات السياحية عبر الإنترنت “تريب أدفايزر”، قد اختارت مؤخرا مدينة الغردقة ضمن الـ10 وجهات سياحية الأشهر والأعلى تقييمًا والأكثر تفضيلاً في العالم، وذلك في قائمة وضعتها مؤخرًا ضمن جوائز خيارات المسافرين لعام 2022.

وتشهد فنادق الغردقة موسما سياحيا ناجحا هذا العام مقارنة بالسنوات الماضية وترتفع نسبة الإشغالات لأكثر من 90% من مختلف الجنسيات في مقدمتها الألمانية ثم الإنجليزية والبلجيكية والفلندية والتشيكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى