أخبار السياحة

“تنشيط السياحة” أفلام دعائية للترويج للمقاصد السياحية خلال COP 27

القاهرة_السياحة العربية 

قال عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة جهّزت مجموعة من الأفلام الترويجية عن علاقة الدولة بالبيئة وما قامت به مصر من مجهودات طوال الفترة الماضية نحو التحول الأخضر وتطبيق مفاهيم الاستدامة.

أضاف القاضي أن تنظيم مؤتمر الأطراف السابع والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ COP 27 المنعقد على أرض مصر ليس مجرد مؤتمر وسينتهى، بل سيستمر أصدائه حتى بعد أن ينتهى ولهذا نعمل على فكرة “ماذا بعد مؤتمر  تغير المناخ” .

وتابع أن رسالتنا من خلال هذه الأفلام الترويجية دعوة السائحين للمجئ إلى مقاصدنا السياحية والتعايش فى جو بيئي صحى وآمن، مؤكدًا أنه سيتم اطلاق هذه الأفلام الدعائية خلال الأسبوع المقبل إلى الدول الرئيسية الكبرى المصدرة لحركة السياحية من بينها إنجلترا، فرنسا، وألمانيا، إضافة إلى الوطن العربى.

وأشار الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة إلى أن الهيئة اطلقت حمله اتبع الشمس “Follow the Sun” التي أطلقتها الوزارة بالأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر خلال موسم الشتاء الماضي والتي حققت أكثر من 130 مليون مشاهدة حول العالم على منصات التواصل، وتم إجراء تعديلات فنية عليها لتلائم المستجدات العالمية على صناعة السياحة.

أوضح أن هذه الحملة تستهدف الترويج لسياحة الإقامة الطويلة (Long Stay) خلال الشتاء والاستفادة من ارتفاع تكلفة الطاقة في دول أوروبا، كما تستهدف المواطنين الراغبين في العمل عن بُعد، لافتًا إلى أن هذه الحملة عبارة عن مزيج من الأفلام الدعائية على مواقع التواصل المختلفة، إضافة إلى تقارير وقصص إخبارية بوسائل الإعلام الدولية واستضافة المؤثرين من الدول المستهدفة لزيارة مصر ونقل صورة حية عن الدفء الذي يتمتع به المقصد السياحي المصري خلال فصل الشتاء والمميزات التنافسية التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري.

وتنعقد فعاليات قمة المناخ COP27 في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر 2022.

ويشارك في القمة قادة من مختلف دول العالم ولفيف من الشخصيات الدولية والخبراء.

وتستضيف شرم الشيخ 6 اجتماعات دولية ضمن فعاليات قمة المناخ تشمل القمة الرئاسية، التي تعقد على مدار يومي 7 و8 نوفمبر، ومؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP27)، ومؤتمر أطراف بروتوكول كيوتو، ومؤتمر أطراف اتفاق باريس، واجتماعات الهيئة الفرعية للتنفيذ، والهيئة الفرعية للمشورة العلمية والتكنولوجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى