أخبار السياحة

محافظ جنوب سيناء: نضع السياحة الرياضية على أولى اهتماماتنا فى الفترة المقبلة

جنوب سيناء _ السياحة العربية 

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أننا مهتمون بالسياحة الرياضية ونضعها فى أولى اهتماماتنا خلال الفترة القادمة، وأن كافة إمكاناتنا الرياضية متاحة لكافة الفرق والمنتخبات العالمية لإقامة بطولاتهم ومعسكراتهم على أرض مدينة شرم الشيخ.   

جاء خلال متابعته لإحدى البطولات العالمية لرياضة الجولف والمقامة على ملاعب احد المنتجعات السياحية الشهيرة بشرم الشيخ وبعد إعطائه إشارة البدء للبطولة المشارك بها العديد من دول العالم  ومن خلال لقاء مع احدى القنوات الرياضية العالمية.

وأشار  اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ان كافة إمكانات شرم الشيخ الرياضية من ملاعب وصالات وحمامات سباحة وغيرها متاحة لكافة الفرق الرياضية العالمية لإقامة بطولاتهم ومعسكراتهم، وكان آخرها استقبال الفريق الأولمبي لرياضة السباحة الشهر الماضى  والان بطولة الجولف العالمية التي تقام الآن.

وأكد على استمتاع الوفود الرياضية بالطقس المميز لمدينة السلام والتي لا وجود له في دول العالم، فضلا على توفير كافة الأجواء من أجل إقامة بطولات ومعسكرات رياضية مميزة، مؤكدا اننا دائما قادرون على إقامة واستضافة  كافة الفعاليات  الرياضية العالمية، كما تقدم المحافظ بالشكر والتقدير لكافة رجال الأعمال والمستثمرين المشاركين فى رعاية مثل هذه الأحداث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى