أخبار النجوم والفن

روجينا: أرفض الوقوف أمام المرآة بمكياج “ستهم”

القاهرة _ السياحة العربية 

اعترفت الفنانة روجينا بأنها ترفض رؤية شكلها في المرآة، بعد وضع ماكياج شخصية “ستهم” متنكرة في هيئة رجل، مؤكدة أنها لأول مرة تطلب عمل مكياج الشخصية بدون وجود مرآة؛ لأنها تعتز بملامحها كأنثى، وقالت: صعب جداً إن المرأة تتخلى عن شكلها وأنوثتها وعن المكياج.. المكياج مهم جداً لكل الستات.

وأضافت روجينا، خلال مقابلة مع برنامج «تفاعلكم»، إنها لم تتقبل شكلها، ولم تنظر إلى المرآة أبداً، وقالت: كانوا بيعملولي الشكل وأنا مش قاعدة قدام المراية.

وتابعت: وشي اترش سبيرتو علشان ميبقاش لون.. لكن علشان يكون تأثير الشمس اللي بتخلي الوجه بأكثر من لون.. حتة غامقة وحتة فاتحة.

وأشارت إلى أنها ظهرت كأنثى في الحلقة الأولى فقط من المسلسل، وكان من الضروري أن تظهر كأنثى جميلة جداً، باعتباره المتنفس الوحيد الذي تظهر فيه كأنثى طيلة العمل.

ولفتت إلى أن هذا الظهور لم يتعارض مع بقية مشاهدها في العمل، موجهة الشكر للمؤلف ناصر عبدالرحمن، ووصفت العمل بأنه رائع جداً، ويمثل ملحمة كبيرة، وتكريماً للمرأة المصرية والعربية.

وأضافت أنها دخلت في تحدٍ كبير بعد قبولها بهذا الدور، الذي يعتبر عملاً جديداً بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها تحرص دائماً على الظهور بشخصية مختلفة في أعمالها الفنية.

ولفتت إلى أن أهم عنصر في هذا التحدي يتمثل في الإخلاص، مؤكدة أن التحلي بذلك في أي عمل وليس فقط في الوسط الفني يقود صاحبه إلى تحقيق النجاح المنشود.

وأشارت روجينا إلى أنها تصوير مشاهد حلاقة الشعر بدأت مبكراً، وكان ذلك أمراً شديد الأهمية للمسلسل، موضحة أن الصورة التي انتشرت لها حليقة الشعر، تم تسريبها من لوكيشن التصوير.

وسُئلت روجينا عما إذا كانت قد حلقت شعرها بالفعل، أم أن هذا الظهور كان خدعة، فأجابت: أنا مش عاوزة أفتكر المرحلة دي من حياتي وعاوزة أنساها تماماً.. دي مرحلة صعبة وأخدت فترة كبيرة علشان أقتنع بكده.. لكن أنا تحت أمر الشخصية اللي بعملها.

وتابعت: أنا وافقت إني ألبس ثوب الرجال وأرتدي العمة.. دي كلها تفاصيل الشخصية.. والظهور ده يعمق فكرة الشخصية وإزاي الست ممكن تواجه الظلم اللي تتعرض له وتشتغل وتعيش.

وأوضحت أنها واجهت صعوبات كبيرة أثناء التصوير، واكتشفت أن العمل الرجالي صعب ومرهق بالنسبة للسيدات، معقبة: الست اللي بتشتغل مهنة من مهن الراجل.. دي ست بمليون راجل.

أبطال مسلسل “ستهم”

مسلسل “ستهم”، بطولة: روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجارب ظهوره في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى