أخبار عربية وعالمية

جمعية كتاب الرأي تمنح الدكتور عبدالله دحلان العضوية الفخرية

القاهرة _ محمد قنديل 

منح مجلس إدارة الجمعية السعودية لكتّاب الرأي، الدكتور عبدالله بن صادق دحلان، رئيس مجلس أمناء جامعة الأعمال والتكنولوجيا والخبير والكاتب الاقتصادي العضوية الفخرية للجمعية، لإسهاماته الفكرية ودعمه للنشاط الإعلامي والثقافي.

والدكتور الدحلان كان كاتبًا في مجموعة من الصحف السعودية والعربية والأجنبية من بينها : البلاد والوطن وعكاظ والمدينة، وفي الأهرام المصرية وواشنطن بوست، تناولت مقالاته الصحفية القضايا الاقتصادية والتعليمية والشأن العام، بلغت أكثر من ألفي مقالة، وقد جمعت بعض هذه المقالات في أكثر من كتاب، وله مؤلفات متخصصة في علم الإدارة والاقتصاد، ودراسات أكاديمية في شؤون العمل، ورؤية المملكة ٢٠٣٠، وواقع التعليم ومستقبله، تزيد على عشرين كتابًا مطبوعًا.

وقال الدكتور عبدالله عن انضمامه لجمعية كتّاب الرأي : سرني قرار الجمعية بمنحي هذه العضوية الفخرية التي أعتز بها لأنها تمثل جمعية وطنية تخدم الفكر السعودي وترسم معالمه للآخرين، وتعضد من السياسة الإعلامية لبلادنا، وهي تضم نخبة من أرباب الكلمة والفكر.

وقال: أجدها فرصة لتقديم الشكر لمجلس إدارة الجمعية المتمثلة في رئيسها علي الشدي، ونائبه خالد السليمان ولسائر أعضاء مجلس الإدارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى