تحديد مستوى جديد من الفخامة في أوزبكستان  يُفتتح فندق إنتركونتيننتال طشقند ، أحد فنادق IHG®️ في ربيع عام 2023

طشقند  أوزبكستان _ السياحة العربية 

تعتزم فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال (IHG®️) ، إحدى شركات الضيافة الرائدة في العالم ، تقديم مستوى جديد من الفخامة إلى عاصمة أوزبكستان من خلال افتتاح فندق إنتركونتيننتال طشقند الفخم المكون من 17 طابقًا في ربيع عام 2023.


يقع الفندق على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان أمير تيمور ، وهو جزء من مجمع تريليانت بيزنس بارك الجديد كليًا ، والذي يضم أيضًا 39000 متر مربع من المكاتب ذات المستوى العالمي للإيجار والبيع بالإضافة إلى 5000 متر مربع من محلات التجزئة والمطاعم الفاخرة. يمتد الفندق على ارتفاع 94 مترًا في السماء ، وهو يشمل كل شيء للمسافر العصري الفاخر.


وعلق إريك سيلر ، المدير العام لمنطقة إنتركونتيننتال طشقند قائلاً:
لكونه جزءًا من فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال InterContinental®️ ، فمن المتوقع أن يكون الفندق الأكثر شهرة في طشقند ، حيث يجمع بين الفخامة والراحة المعاصرة وأحدث التقنيات والاستدامة. من المتوقع أن يكون الفندق أول مشروع حاصل على شهادة LEED الذهبية في أوزبكستان ، مما يعزز التزام الشركة بالسفر الواعي والنمو المستدام.


يضم إنتركونتيننتال طشقند 216 غرفة متطورة ، بما في ذلك 38 جناحًا مميزًا وجناحين رئاسيين مع تدابير أمنية معززة ، بالإضافة إلى مركز مؤتمرات مهيب ومطاعم راقية وبار عصري على السطح ونادي صحي مع متخصصين مشهود لهم عالميًا.


من الاحتفالات الكبرى والمؤتمرات إلى الاحتفالات الخاصة والفاخرة ، يقدم الفندق مجموعة مختارة من أماكن الاجتماعات المتميزة. 820 متر مربع. يمكن أن تستوعب قاعة الاحتفالات ما يصل إلى 900 ضيف وتتميز بوصول مباشر من الخارج ، وشاشات LED مقاس 7.5 × 4 أمتار ، ومعدات ترجمة فورية متكاملة ، وأنظمة إضاءة وصوت احترافية. ست قاعات اجتماعات في الطابق الأرضي ، سميت على شرف نهري Amudaryo و Sirdaryo ، تبلغ مساحتها 80-87 مترًا مربعًا. كل وتوفر الراحة لتكون مترابطة. للاستمتاع بحدث أو اجتماع على نطاق أصغر ، يوفر الفندق أربع غرف اجتماعات تنفيذية تقع في الطابق الحادي عشر مع إطلالات خلابة على طشقند.


يُعد الطابق العلوي من فندق InterContinental Tashkent موطنًا لمطعم الفندق المميز Ember ، والذي سيسعد بالنكهات الآسيوية العصرية وقطع بوتشر الممتازة. يقع Embar في نفس الطابق السابع عشر ، البار في الهواء الطلق ، ويضم حديقة ذات مناظر طبيعية مع مكتبة ويسكي وقائمة كوكتيل وإطلالات بانورامية على الأفق. تشمل خيارات الطعام الأخرى No’mad ، وهو ملاذ رائع من الزمرد مستوحى من ثقافة وإنتاج آسيا الوسطى ، و Chach ، وهو بار اللوبي الرئيسي مع المعجنات والمأكولات المخبوزة في المنزل.


تم إنشاء E’quilibrium Spa and Fitness Club ، الممتد على طابقين من الفندق ، من قبل العقول المبدعة لشركة استشارات السبا الرائدة عالميًا ، Raison d’Etre. يقع النادي في طابقين من الفندق ويوفر مرافق صحية استثنائية – صالة رياضية مجهزة على أحدث طراز مع خط Technogym Artis ، ومسبح لا متناهي بطول 30 مترًا يطل على المدينة ، وجناحًا خاصًا للأزواج مع مرافق للحرارة والرطوبة ، ومنطقة علاج حمام خاص ، وساونا بخار وفنلندية ، بالإضافة إلى تراس في الهواء الطلق وبار بيور.
من خلال شراكات حصرية ، يعد المنتجع الصحي هو الأول في البلاد الذي يقدم علاجات للجسم والوجه بعلامتين تجاريتين فاخرتين للعناية بالبشرة: 111SKIN الحائز على جائزة (لندن ، المملكة المتحدة) و ComfortZone (بارما ، إيطاليا). مفضلات المشاهير – أقنعة الوجه Déesse LED وأحذية Normatec هي أيضًا من بين الإجراءات الفريدة المقدمة. يجلب مفهوم العافية الضيوف إلى التوازن العاطفي والجسدي والعقلي ويركز مفهوم الجمال على علاجات الوجه المتقدمة غير الغازية ونحت الجسم. يوفر E’quilibrium Spa & Fitness Club ، المتاح لسكان طشقند ، عضوية في أسلوب حياة العافية ، والتي تشمل الوصول إلى جميع المرافق ، وصفقات خاصة على العلاجات والتجزئة ، ودعوات إلى أحداث النادي الحصرية وأسعار الأعضاء الخاصة داخل مطاعم الفندق والبار.


في إنتركونتيننتال طشقند ، يتفهم الفريق الاحتياجات الفريدة والاهتمام المطلوب لإقامة لا تُنسى حقًا. يعد فريق المتخصصين لدينا من بين أعظم أصول الفندق ، وسوف يصممون العروض الشاملة ، بما في ذلك خدمة كونسيرج إنتركونتيننتال لتقديم أفضل تجربة أثناء إقامتك.


الافتتاح الكبير لفندق إنتركونتيننتال طشقند الفاخر قريبًا.
الصور للتحميل: إنتركونتيننتال طشقند
اتصال وسائل الإعلام
مليكة صادقوفا ، مديرة التسويق
البريد الإلكتروني: malika.sadikova@ihg.com
نبذة عن فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال InterContinental®️ Hotels & Resorts: تجعل علامة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتالInterContinental®️ Hotels & Resorts

السفر أمرًا جذابًا ، مع رؤى من 75 امًا من الخبرة. يوفر كل فندق من فنادقنا بوابة إلى سحر الحياة في إنتركونتيننتال. كعلامة تجارية ، نهدف إلى تجسيد التطور العالمي من خلال خدماتنا الممتازة والبسيطة ووسائل الراحة الاستثنائية. ما يجعلنا مختلفين حقًا هو الاهتمام الحقيقي الذي نظهره لضيوفنا من خلال الخدمات الشخصية والواعية. نحن نقدم لضيوفنا الكرام خدمات VIP المميزة من خلال برنامج سفير إنتركونتيننتال®️ وتجربة نادي إنتركونتيننتال الحصرية. نحن نربط ضيوفنا الذين يسافرون جيدًا بما يميز الوجهة ، حتى يستمتعوا بالتجارب المحلية الأصيلة التي ستثري حياتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *