فندق شذا الرياض يقدم مفاجأة الصيف المثالية

فندق شذا الرياض، هو الفندق الفاخر في قلب عاصمة المملكة العربية السعودية والمستوحى من تصاميم فن العمارة الأندلسية.يقدم ابتسامة الصيف العرض الخاص لموسم الصيف حيث تصل الخصومات الى 25٪ على حجزك ويمكنك أيضا الاستمتاع بغرفة أطفال مجانية والمزيد من المزايا الأخرى.

يحتوي شذا الرياض على العديد من المرافق لضمان راحة الضيوف الكرام مثل نادي شذا عافية الصحي والذي يحتوي على صالة رياضية ومنتجع صحي للعلاجات المختلفة. ويهتم الفندق براحة الأطفال حيث يوفر منطقة خاصة للأطفال بها مجموعة متنوعة من الألعاب التعليمية والترفيهية وهو مكان آمن بإشراف متخصص، بالإضافة الى انه يوفر العديد من المطاعم مثل مطعم مينا وميدان و جاردن فيو كافيه.

كما تم إطلاق عرض انتعاش الصيف في ميدان كافيه للتغلب على حرارة الصيف ويتميز بمجموعة مختارة من الموكتيلات اللذيذة والمنعشة ، وكلها مصنوعة من نكهات الشاي الاستوائية وهذا العرض متاح من الآن حتى نهاية سبتمبر.

قال المدير العام لشذا الرياض ، السيد هيثم الأيوبي: “نحن متحمسون لنقدم لضيوفنا طريقة منعشة للاسترخاء هذا الصيف”. “عرض انتعاش الصيف هي الطريقة المثلى للاستمتاع بموسم الصيف بالإضافة الى عرض ابتسامة الصيف”.

انتهى

نبذة عن شذا الرياض
شذا الرياض عبارة عن شقق وغرف فندقية معاصرة من فئة 5 نجوم و واحة عصرية مستوحاة من الفن والهندسة المعمارية للأندلس الساحرة تقع في قلب شرق الرياض، حيث يمكن لكل من الباحثين عن العمل والترفيه وتجربة أعجوبة التصاميم الداخلية المعاصرة والمرافق المصممة خصيصاً لرفاهيتك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *