الإمارات للشحن الجوي تطلق خدمة “إيميريتس ديليفرز” في الكويت

أطلقت “الإمارات للشحن الجوي” منصتها لتسليم التجارة الإلكترونية “إيميريتس ديليفرز Emirates Delivers” في الكويت لتتيح بذلك خدمة شحن دولية سريعة ومضمونة وذات تكلفة معقولة لمشتريات المتسوقين من المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

وسواء كانت المشتريات من متجر تجزئة كبير للتجارة الإلكترونية أو من متجر مستقل عبر الإنترنت أو التنزيلات الدولية في مناسبات مثل “الجمعة السوداء Black Friday” أو مجرد التسوق من منافذ تجزئة ذات علامة تجارية حصرية فإن خدمة “إيميريتس ديليفرز” توفر حلا سلسا من الباب إلى الباب بأسعار شحن تنافسية لنقل مشتريات التجارة الإلكترونية من المملكة المتحدة والولايات المتحدة إلى العملاء خلال 3 إلى 5 أيام عمل فقط.

 

وقال نبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن: “نحن متحمسون لتحقيق الخطوة التالية في استراتيجيتنا الأوسع للتجارة الإلكترونية من خلال التوسع وتوفير الخدمة في الكويت، وذلك بناءً على النجاح الذي حققناه في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع استمرار ازدهار سوق التجارة الإلكترونية العالمي، أظهرت السنوات الأخيرة ارتفاعاً ملحوظاً في الأسواق التي لم تكن تقدم في السابق نفس التسهيلات والخيارات، مثل الكويت والشرق الأوسط عامةً. ويبحث مزيد من العملاء حالياً عن شريك موثوق به، ليس لإجراء عملية الشراء الأولية منه فحسب، ولكن للتعامل مع نقل المشتريات. وبفضل شبكة طيران الإمارات العالمية وأعداد رحلاتنا وطاقاتنا الكبيرة والثقة والعلاقات الطويلة التي بنيناها مع المستهلكين، فإن إيميريتس ديليفرز في وضع جيد لتلبية متطلبات عملائنا على أكمل وجه”.

 

للاستفادة من خدمة “إيميريتس ديليفرز”، يتعين على العملاء أولاً التسجيل مجاناً على الموقع www.emiratesdelivers.com، حيث سيتم تخصيص عنوان شحن حصري لكلٍ منهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. ويتيح ذلك للمستخدمين البدء فوراً في التسوق عبر الإنترنت من علاماتهم التجارية المفضلة، باستخدام العنوان الفريد عند تسجيل مغادرة موقع التسوق.

 

وكانت “الإمارات للشحن الجوي” قد أطلقت “إيميريتس ديليفرز” للمرة الأولى في عام 2019، حيث قدمت أفضل ما في التسوق في الولايات المتحدة إلى العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأضافت المملكة المتحدة إلى الخدمة في عام 2022. واستفاد آلاف المتسوقين من الخدمة لنقل مشترياتهم من الملبوسات ومستحضرات التجميل والدمى والألعاب والكتب والأحذية والإكسسوارات وكذلك الفيتامينات والمكملات الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *